الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

علي صالح يتحدى النجوم في «المهارات» و«البقاء بالمنزل»

علي صالح يتحدى النجوم في «المهارات» و«البقاء بالمنزل»
23 مارس 2020 00:09

وليد فاروق (دبي)

على غير المتوقع، غاب معظم نجوم ولاعبي فريق الوصل عن حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية، والتي شهدت حضوراً مكثفاً من قبل معظم الرياضيين في العالم بصفة عامة، ولاعبي كرة القدم بصفة خاصة، سواء من خلال توجيه رسائل دعم إيجابية للجماهير، أو من خلال مشاركتهم في تحديات الهدف منها حث الجميع على البقاء في منازلهم، وقايةً لهم من أخطار الإصابة بفيروس كورونا.
وعلى الرغم من أن هناك لاعبين نشيطين من الوصل، على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسهم فابيو ليما، والذي يعد من أبرز اللاعبين المتواصلين مع متابعيهم، خاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» حيث يبلغ عدد متابعيه حوالي 38 ألف متابع، ويكاد لا تمر مناسبة إلا ويتواصل فيها من خلال صورة أو فيديو ينقل فيها رسالة إلى الجماهير، فإنه في هذه الظروف، اختفى تماماً بشكل غير معهود منه، هو وجميع زملائه، خاصة المحترفين الأجانب.
الاستثناء الوحيد في صفوف الوصل من هذا «الغياب» كان لمهاجم «الإمبراطور» الواعد علي صالح، الذي حرص من خلال حسابه الرسمي على «إنستجرام» على بث فيديو يشارك فيه في تحدي «البقاء بالمنزل» المنتشر عالمياً، والذي يقوم فيه كل لاعب بإظهار موهبته الكروية عبر استخدام «المناديل» ويقوم فيه بقبول التحدي من لاعبين آخرين، ثم تحدي مجموعة أخرى، عبر إرسال رسالة بأسمائهم.
وحرص علي صالح على تقديم هذا التحدي بشكل مميز وجديد وغير مألوف، قبل أن يقدم فقرة تظهر موهبته الكروية العالية، ثم يتحدى مجموعة من أصدقائه من بينهم، يحيي الغساني لاعب الوحدة، وعبدالله الفلاسي لاعب شباب الأهلي لكرة الصالات، وكذلك المغربي إدريس فتوحي لاعب عجمان ودبا الفجيرة السابق، والحزم السعودي حالياً.
على صعيد متصل، أعلن نادي الوصل مشاركته في مبادرة مجلس دبي الرياضي «خلك نشيط وخلك سليم» عن طريق إرسال برامج تدريبية خاصة لفرق المراحل السنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©