الاتحاد

الرياضي

الجوكر يتصدر ويتأهل للدور الثاني

الجوكر.. أبدع وأمتع

الجوكر.. أبدع وأمتع

لحق نجم منتخبنا الوطني للسنوكر محمد الجوكر بزميله محمد شهاب إلى الدور الثاني من بطولة غرب آسيا الأولى للبلياردو والسنوكر التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض حتى الغد بمشاركة 11 دولة هي المملكة العربية السعودية، الإمارات، قطر، البحرين، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، العراق وإيران.
وجاء تأهل الجوكر بعدما حقق فوزه الثاني على حساب نظيره الفلسطيني معتز الحلو بأربعة أشواط نظيفة كانت كفيلة بمنحه صدارة جميع المجموعات في الدور الأول، ولم يجد الجوكر صعوبة تذكر في مواجهتيه في الدور الأول، مثله في ذلك مثل زميله محمد شهاب. ووضعت القرعة لاعبي المنتخب الوطني محمد الجوكر ومحمد شهاب في مواجهتين مهمتين، حيث ستكون مباراة شهاب أمام الكويتي عبدالله الكندري، في حين يواجه الجوكر نظيره السعودي عبدالرحمن العمار.
وفي باقي المباريات يتقابل الإيراني إحسان حيدري مع السعودي عبدالرؤوف صائغ، والقطري أحمد سيف مع السعودي عمر العجلاني، والسوري كرم فاطمة مع الفلسطيني معتز الحلو، والكويتي مقداد أشكناني مع البحريني حبيب صباح، والأردني سالم أبو سالم مع الإيراني حسين وفائي، والسوري عمر القوجة مع السعودي أحمد سرحان.
ويجمع منظمو البطولة، وجميع لاعبيها على أن ترشيحات الوصول إلى الدور النهائي تصب في مصلحة لاعبي المنتخب محمد شهاب ومحمد الجوكر.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة اجتمعت مساء أمس وقررت تجنيب التقاء لاعبين من بلد واحد في الأدوار المتقدمة، وهذا يصب في مصلحة لاعبي منتخبنا اللذين قد يلتقيان في النهائي إذا ما سارت أمورهما كما يخططان لها.
أما في منافسات البلياردو، فقد خرج لاعبا المنتخب محمد الحوسني وصلاح الدين الريماوي من منافسات فئة الـ 8 كرات بعد خسارتيهما لمباراتيهما، في حين تبقى لهما الأمل في المنافسة على فئة الـ 9 كرات، ولكن مواجهتيهما لم تتحدد حتى الآن.

اقرأ أيضا