الاتحاد

الإمارات

تكريم 53 من المؤسسات والأفراد والرواد في «جوائز الصحة السنوية»

خلال التكريم (من المصدر)

خلال التكريم (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أعلن معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي توسيع نطاق منافسات «جوائز الصحة السنوية»، لتشمل المؤسسات الصحية والعاملين فيها على المستوى الخليجي، وذلك بعد النجاح الذي حققته الجوائز في دوراتها الثلاث، وارتفاع معدلات المشاركة فيها والتي تخطت 550 مشاركة تمثل مجموعات رائدة من المنشآت الصحية الحكومية والخاصة على مستوى الدولة، إلى جانب المنافسات الفردية في أوساط النخب الطبية، في وقت وصل 42 فائزاً إلى منصة التتويج من أجمالي المشاركين.
وتعد «جوائز الصحة السنوية» ثمرة التعاون الوثيق بين هيئة الصحة بدبي ومجلة «الصحة»، وهي تشتمل على باقة متنوعة من الفئات والمجالات الصحية الحيوية.
جاء ذلك في كلمة معاليه الافتتاحية لحفل تكريم الفائزين بـ «جوائز الصحة السنوية»، الذي شهدته دبي، أمس، بحضور عدد كبير من قادة الصحة، إلى جانب الدكتور محيى الدين ثومبي الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي الناشرة لمجلة الصحة. وعدد من المسؤولين والمختصين والشخصيات العامة، والمشاهير المهتمين بالشأن الصحي من داخل الدولة وخارجها.
كما تم خلال الحفل تكريم 11 من رواد صناعة الرعاية الصحية من خلال جوائز خاصة كجزء من جوائز الصحة السنوية لعام 2019، تقديراً لمساهماتهم القيمة في صناعة الرعاية الصحية في المنطقة.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس زيمبابوي بيوم الاستقلال