الاتحاد

الرياضي

اتحاد الشرطة يناقش اللوائح التنظيمية لبطولة ألعاب القوى

ناقش الاجتماع الفني الذي عقده اتحاد الشرطة مع ممثلي الفرق المشاركة في بطولة ألعاب القوى التاسعة عشرة، التي يستضيفها نادي ضباط شرطة دبي خلال الفترة من 24 إلى 26 يناير الجاري، الأمور التنظيمية والاستعدادات الجارية لاستضافة البطولة، كما تم اطلاع مندوبي الفرق على اللوائح الفنية للبطولة والبرنامج الزمني، ومواعيد بدء المسابقات والأرقام الخاصة بالفرق الشرطية في بطولة ألعاب القوى.
ترأس الاجتماع العقيد عبدالملك جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة، وحضره المقدم عبدالله حسن البادي، مدير ادارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي، والمقدم عارف علي عبيد الريس، رئيس قسم الأنشطة الرياضية باتحاد الشرطة الرياضي ومندوبو الفرق المشاركة في البطولة.
وقال جاني إن بطولة ألعاب القوى التاسعة عشرة هذا العام تشهد مشاركة سبعة فرق تمثل القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، والإدارة العامة لشرطة الفجيرة، والقيادة العامة للدفاع المدني، والوكيل المساعد للجنسية والإقامة والمنافذ وقيادة قوات الأمن الخاصة ومدرسة الشرطة الاتحادية.
ولفت إلى أن البطولة، تتضمّن عدة مسابقات منها الوثب الثلاثي ودفع الجلة والجري لمسافة 800 متر و5000 متر والعدو لمسافة 100 و200 و400 متر، وسباق التتابع ورمي القرص والوثب الطويل ورمي الرمح، وأن آخر يوم لتسجيل وقيد اللاعبين الثلاثاء المقبل.
وشكر جاني، القيادة العامة لشرطة دبي على استضافتها البطولة، وتوفير كل السبل لإنجاحها وإظهارها بمظهر متميز يليق بمكانة وسمعة شرطة دبي على المستوى المحلي والاقليمي والعربي والدولي، مؤكدا قوة وحسن استعداد الفرق المشاركة في البطولة للحصول على نتائج جيدة وتسجيل أرقام متقدمة.
ومن جانبه، ذكر المقدم عبدالله حسن البادي، مدير إدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لاستضافة البطولة، والتي تهدف في الأساس إلى خلق جو من التنافس الشريف بين المتسابقين المشاركين من مختلف الفرق الرياضية الشرطية على مستوى الدولة.

اقرأ أيضا

3 ميداليات للقوس والسهم في تحدي دكا