الاتحاد

الرياضي

جيماريتش: نستحق مركزاً أفضل وأمامنا عمل شاق

الظفرة تفوق في بداية المشوار على الأهلي بطل الموسم قبل الماضي

الظفرة تفوق في بداية المشوار على الأهلي بطل الموسم قبل الماضي

أكد الكوستاريكي جيماريتش مدرب الظفرة استحقاق فريقه لمركز أفضل من الذي هو فيه الآن، وذلك بعد أن حقق الظفرة الفوز على فريق الوحدة بنتيجة 4 - 2 على ستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي.
وشدد جيماريتش على أن يمتلك في الظفرة عناصر جيدة، سواء كانت في الفريق الأول أو الرديف، كما أن الأجانب الذين سوف يستمرون مع الفريق قادرون على صناعة الفرق، حيث أنه سوف يسعى وبقوة إلى استغلال كل إمكانياتهم.
وقال جيماريتش إنه من الجيد أنه يمتلك لاعبا فذا بقدرات وإمكانيات محمد سالم، والذي استطاع أن ينصب نفسه هدافاً للمواطنين في الموسم الماضي.
وأشار مدرب الظفرة إلى أن أمامه الكثير من العمل، ومن الإيجابي أنه يمتلك فترة توقف كافية، لإعادة ترتيب أوراق الفريق قبل انطلاقة الدور الثاني.
وعن هدفه مع فرسان الغربية، أكد جيماريتش أنه يسعى إلى تحقيق مركز متقدم، بحيث يكون أفضل من المركز الذي حققه في الموسم الماضي، حيث أن سياسة الإدارة هي الزحف نحو منطقة الوسط.
وعن مشاركة فريق الظفرة في البطولة الخليجية للأندية الأبطال، قال جيماريتش إنه يعرف كواليس هذه البطولة جيداً، خاصةً بعد المشاركة الإيجابية له مع فريق الوصل في الموسم الماضي، والتي اختتمها بالحصول على كأس البطولة، حيث أكد أنه يعرف جيداً كيف يتعامل معها، من دون أن تؤثر على سير الفريق في مختلف بطولات الموسم.
وعن أجانب الفريق ومدى رضاه عن لاعبيه، أكد جيماريتش أنه يناقش هذا الموضوع مع الإدارة، حيث أنه تم الاستغناء عن خدمات المغربي محمد بالرابح بالتراضي، حيث أن الفريق يحتاج إلى لاعب آخر يشغل خط الدفاع، ويجري التفاوض حالياً مع أكثر من اسم، كما أنه يتم البحث الآن عن لاعبين أجنبيين للتعاقد معهما وتسجيلهما في فريق الرديف، وذلك للاستفادة من النظام الجديد.

اقرأ أيضا

اقتراح بتغيير موقعة الكلاسيكو للبرنابيو بدلا من كامب نو