الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رئيس زيمبابوي يزور منتخب بلاده في ياس

رئيس زيمبابوي يزور منتخب بلاده في ياس
19 مارس 2019 00:13

أبوظبي (الاتحاد)

زار فخامة إيمرسون منانجاجوا، رئيس زيمبابوي، نادي ياس لينكس جولف أبوظبي الذي يستضيف منافسات الجولف، وذلك لمتابعة ودعم رياضيي بلاده المشاركين في الألعاب العالمية.
واستهل فخامته الزيارة الرسمية للإمارات، لتفقد أعضاء الفريق، ودعمهم وتحفيزهم على تقديم أداء مميز. ولم تستطع فيولا موساريري، مديرة الأولمبياد الخاص الوطني في زيمبابوي، إخفاء حماسها وسعادتها لرؤية رئيس بلادها يشجع فريقها، حيث إن ابنها مونيارادزي مونيا موساريري هو أحد لاعبي فريق زيمبابوي في الجولف.
وقالت: «وجود فخامة الرئيس هنا يبعث للتفاؤل، ونحن نتطلع إلى مزيد من الدعم الحكومي لأصحاب الهمم، وآمل أن يؤدي هذا عما قريب إلى فتح باب الحوار مع الحكومة حول تحسين ظروف أصحاب التحديات الذهنية».
وشارك مونيا سابقاً في بطولة أبوظبي للجولف في العام الماضي، وكان حاضراً في الحدث للزيارة، وفاز اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً والذي يلعب ضمن 10 لاعبين، ويطمح إلى الوصول إلى البطولات الفردية، بميدالية ذهبية في دورة الألعاب العالمية عام 2015 في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية، ولم يكن نجاحه سهلاً على الإطلاق، لكنه نجح في النهاية بتحقيق هذا الإنجاز الكبير الذي جعله يصل إلى العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©