الاتحاد

الرياضي

ياسر سالم: نعاني من تذبذب المستوى

أكد ياسر سالم المدير الرياضي للفريق الأول والرديف بنادي الظفرة أن ماكان يعاني منه الفريق في الدور الأول هو تذبذب المستوى، حيث أن الفريق أضاع الكثير من النقاط السهلة، والتي كان من شأنها أن تجعل الفريق في مركز مختلف عن المركز الذي يشغله حالياً.
وأشار ياسر سالم إلى أن الفريق قدم مستويات كبيرة في أكثر المباريات القوية والكبيرة، وخير دليل على ذلك مباراة الفريق أمام المتصدر الجزراوي والتي خسرها بهدف نظيف، وغيرها من مباريات كثيرة، أظهر فيها لاعبو الظفرة معدنهم الأصيل، وكشروا عن أنيابهم في مناسبات عدة. وقال: إن الهدف هو زرع الثقة في نفوس اللاعبين، وهذا هو المهم في هذه المرحلة، لأن الظفرة لا يعاني من أي مشاكل فنية على الإطلاق، حيث أنه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين. وأوضح المدير الرياضي أنه متفائل بالمرحلة المقبلة، خاصةً بعد التعاقد مع الكوستاريكي جيماريتش مدرب الفريق الحالي، والذي بدأت بصماته تظهر بوضوح على الفريق.
وعن هدف الفريق خلال المرحلة المقبلة، أكد ياسر أنهم يريدون الصعود في جدول الترتيب إلى أعلى والابتعاد عن هذه المنطقة، إلى جانب التأهل إلى الدور الثاني في بطولة الخليج للأندية الأبطال، حيث أن التأهل من خلال المشاركة الخارجية الأولى يعتبر إنجازا بحد ذاته، وهم لا يطالبون اللاعبين بأكثر من ذلك.

اقرأ أيضا

الظفرة x النصر.... دوترا يحرم "الفارس" من إنهاء "العقدة الزرقاء"