الاتحاد

الرياضي

فوز «الحصن» وشرطة العاصمة والظفرة في دوري كرة الصالات

من مباريات دوري الصالات

من مباريات دوري الصالات

واصل فريق نادي دبا الحصن انتصاراته الباهرة وعروضه القوية في دوري كرة قدم الصالات، وفاز مساء أمس الأول على فريق جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية 5 - 2 بعد مباراة جيدة من الفريقين إنتهى شوطها الأول بتقدم دبا الحصن 2 - 1، وفي الشوط الثاني فرض دبا الحصن اسلوبه وأضاف ثلاثة أهداف فيما أحرز حماية المنشآت هدفاً. تبادل على تسجيل أهداف دبا الحصن وائل محمد خميس 3 أهداف (هاتريك)، وهدف من علي خميس راشد ويوسف عبدالله أحمد، وسجل لحماية المنشآت فهد مسلم العامري وأيوب عيسى.
بهذا الفوز يرفع دبا الحصن رصيده إلى 6 نقاط ويبقى فريق حماية المنشآت من دون رصيد بعد ان تجرع الخسارة الثالثة على التوالي.
وحقق فريق شرطة العاصمة فوزاً مهماً وغالياً على حساب الشارقة 5 - 4 بعد ان قدم الفريقان مباراة متكافئة نسبياً، ولكن رجحت الخبرة كفة الفريق العاصمي الذي حصد نقاط المباراة كاملة رافعاً رصيده إلى 6 نقاط فيما تجمد رصيد الشارقة عند 3 نقاط.
سجل لفريق الشرطة هلال عبدالله (هدفين)، وهدف لكل من سيف زهران وطارق عقاب وفارس صالح وتبادل التسجيل لفريق الشارقة حمد أحمد علي وعبدالله المرزوقي.
وقدم فريقا الظفرة وأكاديمية العلوم الشرطية أجمل وأقوى مباراة شهدتها ساحة دوري الصالات في نسخته الثانية، وتميزت المواجهة الجماهيرية بكل ماهو رائع في كرة الصالات، حيث الأداء السريع والأهداف الجميلة والتركيز العالي من لاعبي الفريقين وانتهت المباراة بفوز فريق نادي الظفرة على فريق الاكاديمية 10 - 6. وكان فارق الهدف مسيطراً على نتيجة المباراة في معظم فتراتها ورجحت كفة فريق نادي الظفرة في الدقائق الأخيرة التي شهدت اهدار فريق الأكاديمية لضربتي جزاء وردت له العارضة والقائم أكثر من كرة على مدى شوطي المباراة، وأهدر فريق الاكاديمية فرصاً عديدة في الشوط الأول الذي انتهى لمصلحة الظفرة 4 - 3.
تبادل تسجيل أهداف فارس الغربية أحمد عبدالله الصالح الذي أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) وعمر محمد حسين الذي سجل 4 أهداف (سوبر هاتريك)، وعبدالله محمد حسين (هاتريك) وتبادل تسجيل أهداف الأكاديمية وليد محمد (هدفين) وأحمد محمد سعيد 3 أهداف (هاتريك) وأحمد سيف الزري هدف.
وأدار المباريات طاقم التحكيم الذي قاده الدولي علي محمد الملا وعلي مال الله وراشد عبد الكريم وخميس الشامسي.

اقرأ أيضا

ذهب الإمارات يلمع في الساحة الحمراء