الاتحاد

الرياضي

براجا: موقف توني «مجمد» وأرحب بإعارة بعض اللاعبين الشباب

أكد آبل براجا المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي الجزيرة أن أداء فريقه خلال تجربة كوريا الشمالية تأثر بالإجهاد الناتج عن الأحمال البدنية العالية في اليومين الأخيرين.
وقال: المنتخب الكوري من أقوى منتخبات القارة الآسيوية، وبرغم النقص العددي للجزيرة الناتج عن غياب اللاعبين الدوليين إلا أننا قدمنا أداء جيداً في الشوط الثاني خصوصاً بعد أن اعتمدنا على السرعة في الأداء ودفعنا بعدد كبير من عناصر الشباب.
وأضاف: النتيجة لا تعنينا، وأنا أعتبرها حصة تدريبية، وأظن أننا حققنا العديد من الفوائد فيها، منها الاطمئنان على مستوى البدلاء، وتعززت لدي القناعة بأن الجزيرة يضم لاعبين متميزين في مختلف الخطوط، وأصبح لدينا 30 لاعباً في الوقت الحاضر كلهم قادرون على تمثيل الفريق.
وعن موسم الانتقالات وموقف اللاعب توني قال: الموقف مايزال مجمداً، فاللاعب قدم الكثير للنادي، ولديه عرضان للاحتراف داخل الدولة، وأكثر من عرض خارج الدولة، ومازلت في انتظار محمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة النادي، عندما يعود من سفره بالخارج لحسم كل هذه الأمور.
وتابع: توني قدم الكثير للجزيرة، ورغبته لابد أن تكون محل تقدير، وبقاؤه في النادي يبقي أحد الاحتمالات الواردة، ولدينا عدد من اللاعبين صغار السن الذين أفضل إعارتهم لعدد من أندية الدولة حتى تتاح لهم فرصة المشاركة واكتساب الخبرات، أما بالنسبة للاعبي الفريق الأول سواء الأساسيين أو الصف الثاني، فلا توجد أي نية للاستغناء عنهم، إلا إذا كان أحد منهم يرغب في الرحيل فحينها سوف نبحث أمره، وسوف نكون حريصين على أن نحقق المصلحة للطرفان.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !