الاتحاد

الرياضي

«الأولمبي» يلاقي الأردن ودياً اليوم استعداداً لتصفيات أولمبياد لندن

من لقاء منتخبنا مع نظيرة المصري

من لقاء منتخبنا مع نظيرة المصري

يخوض منتخبنا الأولمبي للكرة في السادسة والنصف من مساء اليوم أولى مبارياته الودية في برنامج إعداده لتصفيات أولمبياد لندن 2012 والتي تنطلق في مارس المقبل.
وتقام التجربة على الملعب الرئيسي لنادي الوصل بعد أن وافقت إدارة النادي على طلب اتحاد الكرة بإقامة اللقاء على ملعبها وقدمت كل التسهيلات أمام المنتخب الأولمبي لتحقيق الأهداف المطلوبة من هذه المباراة.
يذكر ان المنتخب الأولمبي واجه مشاكل حقيقية في معسكره الإعدادي بدبي عندما اضطر إلى إلغاء التدريب المسائي بنادي النصر بسبب عدم توافر ملعب، كما يواجه مشكلة جديدة تمثلت في طلب إدارة نادي الإمارات الاستعانة بلاعبيها في مسابقة دوري الهواة وبالتالي عدم مشاركتهم في تجربة الأردن، الأمر الذي وضع الجهاز الفني بقيادة مهدي علي في موقف صعب خاصة أن الهدف من المعسكر كان اختبار المزيد من اللاعبين، وتدعيم القائمة بوجوه جديدة قادرة على تقديم الاضافة للابيض الاولمبي في مرحلة التصفيات.
يذكر ان معسكر الأولمبي انطلق في الأول من يناير ويختتم اليوم بتجربة ودية، حيث شارك في التجمع 22 لاعباً هم خميس إسماعيل ومبارك سعيد (الإمارات) وسيف يوسف وماجد حسن (الأهلي) ومحمد جابر وحبوش صالح وأحمد علي (بني ياس) ومحمد مرزوق وعلي مبخوت (الجزيرة) وعبدالعزيز صنقور (الشارقة) وأحمد محمود (الشباب) وعدنان راشد (الشعب) وهداف عبدالله (العين) وعدنان جميل وحبيب فردان (النصر) ومبارك المنصوري وعامر عمر وسالم صالح وخالد جلال (الوحدة) وراشد علي وسعود سعيد سهيل ومحمد جمال (الوصل).
وكان من المفترض ان يلعب منتخبنا الأولمبي دورة دولية ودية في أبوظبي خلال الأسبوع الجاري، إلا ان اعتذار قطر تسبب في الغاء الشركة المنظمة للبطولة.
وتتــواصل تحضيـــرات الأولمبي بعــد هذا المعــسكر بالتجمع اواخــر فبــراير المقبل واقامة تجمع استعــداداً لمباراتي ســريلانكا ذهاباً وإياباً في أبوظبي، وذلك ضمن منافسات الدور الأول لتصفيات أولمبياد لندن.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين