علي الزعابي (أبوظبي)

حصد أبطالنا 7 ميداليات جديدة في منافسات اليوم الثاني للبولينج على مستوى الفردي، منها 3 ميداليات ذهبية و4 برونزيات، ليرتفع الرصيد إلى 10 ميداليات.
وحقق صالح المري وسعيد العبيدلي وخالد طالب 3 ذهبيات في الفترة المسائية، بينما توجت مريم الحوسني وآمنة عسكر وبدرية طالب وندى المزروعي بأربع برونزيات في المنافسات الصباحية.
ووعد لاعبنا صالح المري بالتتويج ومواصلة العمل على حصد مزيد من الميداليات، خصوصاً أنه بطل عالمي سابق في مختلف المنافسات التي شارك بها، عندما توج أمس بالذهبية أمام عائلته التي تواجدت لتشد من أزره، وتمنحه الثقة والمحبة التي يستحقها هو وزملاؤه من أصحاب الهمم. والدة صالح كانت حاضرة في الموعد بعد التتويج والتي أكدت أن الفخر يملؤها بمشاهدة صالح في كل مرة يعتلي منصة التتويج، مؤكدة أن الدعم الذي يتلقاه أصحاب الهمم من قبل القيادة الرشيدة يستحق على إثره الميداليات التي يحصل عليها اللاعبون الذين يبذلون كل ما يملكون من طاقة وقوة ورغبة وإصرار.
وأضافت: كل يوم أشاهد صالح يتوشح بالذهب تغمرني السعادة البالغة والفخر لا يوصف، فهو مليء بالحيوية والنشاط، ويرغب دائماً أن يحقق النتائج المميزة لدولته وللقيادة الرشيدة، وهذا نتاج عمل دؤوب يقوم به بالتدريبات، والتركيز على الهدف الذي يضعه قبل المشاركة في أي بطولة، أتمنى أن يستمر بهذه الحماسة هو وإخوانه اللاعبون في كل الرياضات، لأنهم مصدر فخر للدولة وعنوانهم العزيمة والإصرار في كل مرة.