الاتحاد

كرة قدم

تين كات: افتقدنا مفاتيح صناعة الفرص

أبوظبي (الاتحاد)

اعترف تين كات، المدير الفني للجزيرة، بأن فريقه ظهر بمستوى غير جيد في الشوط الأول، ولم يلتزم اللاعبون، فيما ظهروا بمستوى جيد في الشوط الثاني، وسيطر «فخر أبوظبي» على اللقاء، من دون فرص حقيقية، باستثناء كرة الهدف الملغى، بسبب التسلل على الرغم من أنها ليست كذلك، مع احترامنا الكامل لوجهة نظر الحكم.
وقال: «نعاني ظروفاً صعبة، في ظل عدم امتلاكنا للاعبين متميزين في صناعة اللعب، وهو ما أثر على الأداء، خصوصاً أن تأخر وصول بطاقة البرازيلي ليوناردو، حال دون مشاركته».
وأشار إلى أن الجزيرة افتقد مفاتيح لعبه، على رأسهم مبارك بوصوفة الذي يعد أفضل لاعبي الدوري في صناعة الأهداف.
وأضاف: «حاولنا إشراك أكبر عدد من اللاعبين لصناعة الفرص، مثل حميد أحمد، وكذلك الدفع بفارس جمعة مع نهاية اللقاء في مركز المهاجم، ولكن لم تكن هناك فرص كثيرة.
وتمنى تين كات عدم تأثير الغيابات على مستقبل الجزيرة، خصوصاً أن هناك العديد من الغيابات التي سوف تتواصل، مثل خلفان مبارك وبوصوفة.
وأشار إلى أن فريقه يعاني صناعة الفرص، وهو أمر واضح للجميع، حيث يدافع الفريق بشكل جيد، ويضغط بصورة متميزة، ولكن يفتقد لهذه الجزئية، وسببها غياب اللاعبين، مؤكداً أن فريقه واجه ظروفاً قاسية هذا الشهر بغياب اثنين من أهم لاعبيه، وهو الأمر الذي أثر بالسلب على الأداء.
وشدد تين كات على أنه سوف يسعى مع اللاعبين، من أجل القتال، والحفاظ على صدارة ترتيب الدوري.
وفي النهاية، أكد تين كات أن ما ذكره هو الواقع الذي يعيشه الفريق، ولكنها ليست أعذاراً، يتحجج بها في حال الخسائر.?

اقرأ أيضا