الاتحاد

الرياضي

سيريزو يطالب لاعبي العين بالتركيز في مباراة «السماوي»

العين يتدرب بملعب الأكاديمية الفرعي اليوم

العين يتدرب بملعب الأكاديمية الفرعي اليوم

يشهد ملعب الأكاديمية الفرعي بنادي العين في الرابعة عصر اليوم الحصة التدريبية الأخيرة والتي تأتي في إطار استعدادات الزعيم للجولة العاشرة من بطولة دوري المحترفين والتي يواجه فيها فريق بني ياس على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة.
ويخوض العين هذا اللقاء بهدف إضافة ثلاث نقاط جديدة يحافظ بها على موقعه في جدول الترتيب ويبقي على فرصته في المنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين في نسختها الثانية.
وتعتبر مباراة الغد هي الثالثة التي تجمع فريق العين بمنافسه بني ياس منذ بداية هذا الموسم حيث حقق العين الفوز في اللقاء الأول الذي جاء ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة بهدف يتيم سجله هزاع سالم وتعادل الفريقان في الجولة الرابعة من نفس البطولة بهدف لكل منهما.
وكان فريق العين قد استأنف برنامجه التدريبي بعد 24 ساعة من مباراة كأس السوبر الإماراتية - الألمانية التي خاضها الثلاثاء الماضي أمام فريق فيردر بريمن الذي حقق الفوز على البنفسج بهدفين مقابل هدف واحد وحصد البطولة في نسختها الأولى. ويجري العين اليوم تدريبه الرابع والأخير تحت قيادة مدربه البرازيلي سيريزو وجهازه المعاون الذي يضم مواطنيه ماركو وكرستوفر دوس وماريو أوجوستو مدرب اللياقة البدنية وأحمد عبدالله وعامر عبدالوهاب مدرب حراس المرمى والإنجليزي مايك المختص بأمور التغذية والتأهيل.
وشارك في التدريبات السابقة جميع اللاعبين عدا أولئك الذين تشملهم قائمة المصابين ومن بينهم التشيلي خورخي فالديفيا الذي يواصل جلساته العلاجيه حالياً بعيادة النادي بعد إصابة كان قد تعرض لها في العضلة الخلفية وغاب بسببها لفترة طويلة من تدريبات ومباريات الفريق، ويخضع لتدريبات التقوية على صالة الجيمانيزيوم مع طبيب الفريق ولم تتحدد بعد بصورة قاطعة مشاركته في لقاء الغد من عدمها ويتوقف ذلك على رأي الطبيب ومدى قدرته وجاهزيته فنياً وبدنياً.
كما غاب أيضا الحارس وليد سالم وأحمد معضد وفيصل علي وعمر عبدالرحمن ومحمد فايز وشقيقه فوزي لظروف الإصابة.
وعاد للتدريبات أمس الأول رباعي المنتخب الأول الذي يضم مهند العنزي وعلي الوهيبي وعبدالله مال الله وفارس جمعة بعد أن شاركوا مع المنتخب الأول في لقاء نظيره الماليزي الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي بدبي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات 2011 بالعاصمة القطرية الدوحة.
وعلى مدى الأيام الماضية حرص المدرب سيريزو على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة، وألقى توجيهاته على اللاعبين وأوصاهم بضرورة التركيز وهم يواجهون خصماً عنيداً يحمل أيضاً طموحات كبيرة ويعود إلى تشكيلته عدد من النجوم الذين غابوا عن لقاء الفريقين الأخير.
وسيقف المدرب سيريزو في تدريب اليوم على جاهزية جميع اللاعبين من حيث النواحي الفنية والبدنية والمعنوية تمهيداً لاختيار التشكيلة المثلى القادرة على تحقيق الطموحات وانتزاع الفوز في هذا اللقاء. كما بين للاعبيه نقاط القوة والضعف في صفوف الخصم والتي يتوجب عليهم مراعاتها للاستفادة منها في تحقيق الفوز.

اقرأ أيضا

روبي فاولر: كلوب رفض ريال مدريد ومانشستر يونايتد