الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مطارات أبوظبي تنهي إجراءات مسافري «إنديجو» خارج المطار

مطارات أبوظبي تنهي إجراءات مسافري «إنديجو» خارج المطار
18 مارس 2019 03:15

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم مطارات أبوظبي خدمات إنهاء إجراءات السفر خارج مطار أبوظبي الدولي لمسافري شركة «إنديجو»، أكبر شركة طيران في الهند، لتوفير تجربة سفر مميزة ومريحة لعملائهما، حيث يمكن للمسافرين على متن خطوط «إنديجو» تسليم أمتعتهم في قبل 24 ساعة من مواعيد رحلاتهم في «مبنى المدينة»، اعتبارا من 10 مارس الجاري.
وقال مارتن دي جروف الرئيس التنفيذي التجاري في «مطارات أبوظبي» «نرحّب بالمسافرين عبر شركة إنديجو الهندية، وندعوهم لزيارة مبنى المدينة لإنهاء إجراءات السفر في أبوظبي، الذي يتميز بسهولة الوصول إليه بفضل موقعه، إلى جانب ما يوفره من تسهيلات تمكنهم من استكمال إجراءات سفرهم وضمان وصول أمتعتهم إلى المطار قبل مواعيد رحلاتهم».
وأضاف «إن ضمان الفعالية والسلاسة في خدمة العملاء يعتبر من الأولويات الرئيسية للشركة، حيث نتطلع دائماً إلى تقديم خدماتنا عالمية المستوى التي تعكس ضيافتنا العربية الأصيلة للمسافرين عبر مطاراتنا. وتعتبر الهند واحدةً من بين أكبر وأهم الوجهات بالنسبة لنا في مطارات أبوظبي، ونتطلع لمواصلة التعاون مع شركة إنديجو الهندية لتلبية المتطلبات المتنامية للسوق».
من جانبه، قال ويليام بولتر، الرئيس التنفيذي التجاري في «إنديجو» «يسعدنا أن نوفر لعملائنا خدمة استكمال إجراءات السفر من خارج مطار أبوظبي الدولي، بما يوفر لهم تجربة سفر مريحة ومميزة، بالتعاون مع القائمين على مطار أبوظبي الدولي الذين قدموا مختلف أشكال الدعم لتوفير هذه الخدمة اعتباراً من 10 مارس الجاري، وبدورنا سنواصل جهودنا للعمل على توفير تجربة سفر خالية من المتاعب لعملائنا، إلى جانب حرصنا على توفير أسعار اقتصادية مناسبة للمسافرين عبر خطوطنا الجوية». وتسيّر خطوط «إنديجو» الجويّة رحلات يومية بين مطار أبوظبي الدولي ومطاري «كوتشين» و«كوزيكود» الدوليين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©