الاتحاد

الرياضي

منتخبنا لليد يبدأ تجمعه استعداداً للبطولة الآسيوية

الجزيرة نجح في تجاوز عقبة الشعب ورفع رصيده إلى 17 نقطة

الجزيرة نجح في تجاوز عقبة الشعب ورفع رصيده إلى 17 نقطة

دخل منتخبنا لكرة اليد للرجال مرحلة الإعداد النهائية استعدادا للبطولة الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم، المقرر إقامتها بالعاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 6 إلى 18 فبراير المقبل. وبدأ تجمع المنتخب أمس بصالة الوصل، وتستمر التدريبات تحت قيادة المدرب السلوفيني نيكولاي اليوم بنفس الصالة، على أن يغادر إلى تونس غد، لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى 24 يناير الجاري، ويعود بعدها للبلاد للاستعداد للسفر إلى فرنسا 28 يناير للمشاركة في البطولة الدولية التي ستكون بمثابة محطة إعداد مهمة قبل انطلاق البطولة الآسيوية.
يذكر أن المنتخب سيلعب في المجموعة الثالثة مع كل من كوريا الجنوبية بطل النسخة الأخيرة، وقطر، وتعد هذه المجموعة من أقوى المجموعات؛ نظرا لأنها تضم بطل النسخة الماضية بجانب قطر، أي أن بطاقة التأهل الثانية ستكون بين منتخبنا والمنتخب القطري، وسيلعب منتخبنا على فرصة واحدة للتأهل للدور الثاني.
من ناحية أخرى، حقق فريق الشباب الفوز على كلباء 34/38 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي كلباء في ختام الجولة الثامنة لدوري الأقوياء، بهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 15 نقطة، بينما رفع كلباء رصيده إلى 7 نقاط جمعها من 7 خسائر.
وفي المباراة الثانية، فاز الجزيرة على الشعب بنتيجة 23/30 في المباراة التي جرت بينهما على صالة نادي الشعب في الجولة الثامنة ليرفع الجزيرة رصيده إلى 17 نقطة، بينما رفع الشعب رصيده إلى 8 نقاط جمعها من الخسارة في 8 مباريات.

اقرأ أيضا

كوتينيو: أرغب دائما في الفوز بقميص برشلونة