الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يكسر «ملل التوقف» بالدراجات

«الفرسان» يكسر «ملل التوقف» بالدراجات
20 مارس 2020 00:08

منير رحومة (دبي)

نظم عدد من لاعبي شباب الأهلي، جولة بالدراجات الهوائية، في حديقة مشرف بدبي، خلال الراحة التي منحها النادي لهم، خلال فترة توقف دوري الخليج العربي. وفضل بعض نجوم «الفرسان» ممارسة هوايتهم في ركوب الدراجات، من أجل كسر ملل التوقف، والحفاظ على لياقتهم، والاستعداد لاستئناف التدريبات في ظروف جيدة، خاصة أن الجهاز الفني وضع برنامجاً خاصاً للفريق لممارسة الرياضة وتنشيط العضلات، حتى لا يفقد اللاعبون جاهزيتهم.
واستمتع اللاعبون بأجواء السباق، والتقطوا صوراً تذكارية، علماً وأن آخرين بالفريق اختاروا الركض في المناطق المفتوحة، أو السباحة في البحر، للابتعاد عن الاكتظاظ والالتزام بالتوجيهات الصحية. يذكر أن إجازة لاعبي «الفرسان» تنتهي الأحد المقبل، حيث يعود الفريق إلى التدريبات بشكل عادي، وسط إجراءات دقيقة، تم اتخاذها للحفاظ على سلامة اللاعبين من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يدخل الفريق في برنامج تحضيرات، لاستعادة اللياقة البدنية، وتطوير الجوانب الفنية، خاصة أن شباب الأهلي يسعى لتأكيد استعادة نتائجه الإيجابية، وتوسيع الفارق عن ملاحقيه، والبقاء بعيداً في أعلى جدول الترتيب، أملاً في التتويج بلقب دوري الخليج العربي.
وبدوره، يعول المدرب الإسباني جيرار ساراجوس، على فترة توقف الدوري، من أجل التأقلم مع أجواء الفريق الأول، وتوصيل أفكاره الفنية إلى اللاعبين، وتحقيق المزيد من الانسجام، بهدف وضع لمساته على طريقة لعب ِ«الفرسان»، وتحقيق الهدف المطلوب، وهو التتويج بالدرع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©