الاتحاد

الإمارات

«سياحية عجمان» تشيد بجهود «إسعاد»

عبدالعزيز النعيمي لدى استقباله منى العامري وفريق «إسعاد» ( من المصدر)

عبدالعزيز النعيمي لدى استقباله منى العامري وفريق «إسعاد» ( من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أشاد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان، بالجهود الكبيرة التي تبذلها لجنة بطاقة «إسعاد» في خلق وسائل ابتكارية جديدة تحقق السعادة لعدد كبير من الموظفين، سواء في إمارة دبي أو في الإمارات الأخرى.
جاء ذلك، أثناء الزيارة التي قام بها وفد من لجنة بطاقة «إسعاد» في شرطة دبي، برئاسة منى محمد العامري، رئيس اللجنة، إلى دائرة التنمية السياحية في حكومة عجمان، والتي تهدف إلى تعزيز العلاقة القائمة بين شرطة دبي، ممثلة بلجنة بطاقة إسعاد ودائرة التنمية السياحية.
وفي بداية اللقاء، رحب النعيمي بالوفد الزائر، مشيداً بالدور الذي تلعبه شرطة دبي في إسعاد المجتمع من خلال المبادرات الابتكارية والإبداعية، ليس على مستوى إمارة دبي فحسب، بل على مستوى إمارات الدولة كافة.
وقال الشيخ عبد العزيز النعيمي: لقد اطلعنا على تجربة لجنة بطاقة «إسعاد»، ووجدناها تجربة مميزة تستحق الإشادة، ينفذها فريق عمل مميز يستحق أن يطلق عليه «جنود السعادة المجهولون»، مؤكداً أن جميع الأعمال التي تسهم في إسعاد المجتمع، تكون دائماً محل تقدير واعتزاز من الجهات الرسمية وغير الرسمية.
ومن جانبها، تقدمت منى العامري بالشكر الجزيل إلى الشيخ عبدالعزيز النعيمي، وقدمت شرحاً تفصيلياً عن عمل لجنة بطاقة «إسعاد» وقطاعاتها كافة، وقدمت باقة بطاقة «إسعاد» له، وأشارت إلى أن اللجنة خلال الفترة المقبلة ستسعى إلى أن تكون بطاقة «إسعاد» في متناول يد جميع موظفي الدوائر الحكومية في إمارة عجمان.

اقرأ أيضا

شرطة أبوظبي تطلق حملة "شتاؤنا آمن وممتع" لحماية الأطفال