الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«المؤجلات» على طاولة اتحاد اليد

«المؤجلات» على طاولة اتحاد اليد
20 مارس 2020 00:06

رضا سليم (دبي)

يدرس اتحاد اليد خلال اجتماعه الأسبوع المقبل مصير البطولات التي تم تأجيلها والتي توقفت بقرار الهيئة العامة للرياضة، استكمالا للإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة اللاعبين وجميع العاملين بقطاع اللعبة، ورغم أن اتحاد اليد قرر تأجيل هذه البطولات إلى بداية الموسم المقبل إلا أن هناك عددا من المباريات تنتظر الجولة الأخيرة للانتهاء منها.
وهناك 3 بطولات من أصل 9 تنتظر الجولة الأخيرة، هي الجولة الأخيرة لدوري الرجال والتي كانت من المفترض أن تقام الثلاثاء الماضي ورغم أنها تحصيل حاصل بعدما حسم الشارقة درع الدوري قبل جولتين، وباتت أهمية الجولة الأخيرة في الترتيب العام للدوري مع نهاية الموسم من الثاني إلى العاشر.
كما تنتظر كأس السوبر للشباب المباراة النهائية التي تجمع بين الشارقة وشباب الأهلي بعدما أقيمت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الجزيرة وبني ياس والتي فاز بها الأخير 24-21.
في الوقت الذي تتبقى جولة واحدة في دوري الناشئين، حيث حسم الشارقة الدرع في الجولة الماضية بالفوز على العين، وكانت الجولة الأخيرة للتتويج بالدرع.
وأكد نبيل عاشور أمين عام اتحاد اليد أن مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل سيناقش كل البطولات التي لم تكتمل هذا الموسم، والتي تأجلت بسبب الإجراءات الاحترازية إلا أن رغبتنا كبيرة في أن ننهي البطولات التي تنتظر جولة واحدة منها دوري الرجال ونهائي سوبر الشباب ودوري الناشئين.
وأضاف:«إذا كان الشارقة قد حسم درع الدوري مبكرا إلا أن هناك ترتيبا عاما للبطولة كما أن الشارقة لم يخسر في أية مباراة ويسعى أن ينهي الموسم بلا هزيمة، ومن حق الوصل الطرف الثاني للمباراة أن يلعب ويسعى للفوز».

البطولات المؤجلة
الجولة الأخيرة - دوري عام الرجال
نهائي سوبر الشباب
الجولة الأخيرة لدوري الناشئين
كأس الإمارات - شباب
كأس الإمارات - ناشئين
كأس الإمارات - أشبال
كأس الإمارات - صغار الدور الثاني
دوري السيدات
كأس صاحب السمو رئيس الدولة

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©