الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دولي الجودو» يتضامن مع اتحاداته الوطنية

«دولي الجودو» يتضامن مع اتحاداته الوطنية
20 مارس 2020 00:07

أبوظبي (الاتحاد)

تلقى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، رسالة من ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو، بشأن فيروس كورونا، مؤكداً تضامن أسرة الجودو مع كافة الدول التي تأثرت بهذا الوباء، مشيراً إلى أن العالم يواجه الآن فترة صعبة وتحدياً غير مسبوق، وأن رسالته عنوانها التضامن والدعم لجميع المتضررين من هذا الفيروس الذي أودى بحياة الكثيرين على مستوى العالم، مما جعل المجتمع بأكمله يعيش في عزلة.
وأوضح في الرسالة: قرر الاتحاد الدولي للجودو إلغاء كافة فعالياته وأنشطته حتى 30 أبريل المقبل، تضامناً مع شعوب العالم، في محاولة لحماية مصالح جميع أصحاب المصلحة، والحفاظ على مجتمع الجودو آمناً، بجانب ضمان معاملة عادلة لجميع الرياضيين المنافسين في مشوار التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.
وقال فايزر: نواصل العمل بجد وإخلاص من أجل إيجاد أفضل الحلول، ونأمل أن نتمكن من مواصلة أنشطتنا، كما هو مخطط لها، بمجرد انتهاء الفترة الحرجة.
ورد محمد بن ثعلوب الدرعي برسالة مماثلة شاكراً هذه المشاعر، مؤكداً على أن الدور الذي تقوم به الإمارات بفضل اهتمام ومتابعة القيادة الرشيدة تجاه المواطنين والمقيمين ومع مختلف شعوب العالم، يمثل امتداداً لدورها الإنساني الرائد في مثل هذه الأوقات الصعبة، التي تحتاج إلى التضامن، وأشار إلى أن اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو قرر، في وقت سابق، إيقاف كافة نشاطه الميداني، حرصاً على سلامه الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©