الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دبي الرياضي» يطلق منصة رقمية للتدريب عن بعد

«دبي الرياضي» يطلق منصة رقمية للتدريب عن بعد
20 مارس 2020 00:07

دبي (الاتحاد)

أعلن مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع نيو إيدج فيتنيس، إحدى شركات مجموعة الأهلي القابضة، عن إطلاق المنصة الرقمية للتدريب الرياضي عن بعد بدبي، والتي توفر خدمة التدريب الرياضي من خلال تقنية «لايف فيديو ستريمنج» على شبكة الإنترنت، والتي تمكن المستخدمين من استئناف التدريب الرياضي اليومي في خصوصية تامة في منازلهم، وتجنب الاختلاط الذي قد يسبب العدوى في نقس الوقت.
ويأتي ذلك في إطار حث سكان إمارة دبي على ممارسة الرياضة يومياً وفي ظل الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة، لمجابهة خطر فيروس كورونا، ومنها الحد من الاختلاط في الأماكن العامة مثل الساحات والنوادي الرياضية
وأكد سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: «يسرنا أن نطلق هذه المبادرة المهمة جداً للمجتمع لتحفيز أفراد المجتمع على الاستمرار في ممارسة الرياضة في المنزل وبتقنيات التدريب عن بعد، لأن ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقة أفراد المجتمع ازدادت أهميتها الآن، بالنظر إلى كل ما يحدث حول العالم».
وأضاف: «نطالب الجميع بأن يكونوا آمنين، وأن يتحملوا المسؤولية تجاه المجتمع، من خلال اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتطبيق جميع تدابير السلامة الوقائية التي أوصت بها الحكومة والسلطات الصحية. لكننا نؤكد في الوقت ذاته على استمرار ممارسة الرياضة في المنزل؛ لأن الجسم السليم يعني نظام مناعة قوياً».
ومن جانبه، أكد محمد خماس اليماحي الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة، على أن المنصة توفر محتوىً تدريبياً عالي الحرفية، من مدربين متخصصين، ليناسب مختلف شرائح المجتمع والمراحل العمرية واحتياجات المتدربين. وأكد أن توافر المنصة مجاناً وسهولة استخدامها من منازل المتدربين، سيشجع على انضمام شرائح مجتمعية جديدة على ممارسة الرياضة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©