الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«جائزة التفوق والتميز التربوي» أحد أركان بناء مجتمع المعرفة

«جائزة التفوق والتميز التربوي» أحد أركان بناء مجتمع المعرفة
17 مارس 2019 03:26

الشارقة (وام)

أكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، أن جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي التي تحتفل هذا العام بيوبيلها الفضي تعتبر علامة فارقة، وأحد أهم أركان استراتيجية إمارة الشارقة في بناء وتطوير المجتمع المتعلم ومجتمع المعرفة، الذي تعتمد عليه في المستقبل، وهو ما يشكل ضماناً لمستقبل الوطن.
وقال سموه: تحتفل جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي هذا العام بمرور 25 عاماً على انطلاقتها، وبهذه المناسبة نتقدم بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على رعاية سموه المتواصلة واهتمام سموه الشخصي بمجالات التعليم والتعلم وتوجيهات سموه الدائمة بتطوير الجائزة وتقدير المجتهدين وتشجيعهم لمزيد من التفوق.
وأوضح سموه، أن إمارة الشارقة عملت منذ أكثر من أربعة عقود في ظل قيادة صاحب السمو حاكم الشارقة على الاهتمام بالإنسان ورعايته وتطوير مقدراته.
وأضاف: مثلت الجائرة ولا تزال التكريم المعنوي عالي القيمة والمتطور والتحفيز الكبير لحثّ الأبناء والبنات على التميز والتفوق في تحصيل العلم وفق ضوابط ومتطلبات المجال التربوي الذي يمثل صمام الأمان للمجتمع.
ولفت سموه إلى أن الجائزة عملت على تحقيق أهدافها وتعزيز ثقافة التميز لدى أضلاع العملية التربوية من الطلبة والمعلمين وأولياء الأمور.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©