الاتحاد

الرياضي

الجولة الثانية لـ «عام زايد للاستعراض الحر» الجمعة

مواصفات خاصة لسيارات الاستعراض الحر (من المصدر)

مواصفات خاصة لسيارات الاستعراض الحر (من المصدر)

أم القيوين (الاتحاد)

تنطلق مساء بعد غد، منافسات الجولة الثانية من بطولة «عام زايد» للاستعراض الحر للسيارات التي ينظمها نادي الإمارات موتوربلكس بأم القيوين، تحت رعاية الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس النادي على حلبة الاستعراض بمقر النادي.
وتشهد الجولة الثانية مشاركة عدد كبير من السيارات والفرق المختصة برياضة الاستعراض، والتي تحظى بمشاهدة كبيرة من عشاق الإثارة والمتعة ومحبي الاستعراض للاستمتاع بالعروض القوية التي يقدمها المشاركون.
وطبقاً لنظام الاستعراض الحر، يقوم ثلاثة حكام بتقييم المتسابقين، ومنحهم نقاطاً من خلال قدرتهم على السيطرة على السيارة والتزامهم بالتعليمات الخاصة بالسلامة والأمان، على أن يتم إعلان الفائزين بالمراكز الأولى وترتيب جميع المتسابقين في نهاية السباق.
ووجهت اللجنة المنظمة للسباق تعليمات للمشاركين بضرورة التزام كل متسابق بتجهيز سيارته بحزام أمان فعال ووجوب وجود خوذة الرأس الخاصة بالمتسابق والالتزام بربط حزام الأمان والخوذة الواقية للرأس والالتزام أيضاً بالوقت المحدد لفترة الاستعراض داخل الحلبة، والمحدد من قبل اللجنة المنظمة قبل بداية كل سباق.
وتتضمن الجولة الثانية من البطولة 3 فئات هي: فئة السيارة الصالون، وفئة الفورويل تويوتا، وفئة الفورويل نيسان، وفي نهاية الجولة سيتم توزيع جوائز مالية وكؤوس لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى لكل فئة.

اقرأ أيضا

من مونديال الكرة إلى مونديال ألعاب القوى.. قطر وقضية فساد جديدة