الاتحاد

الاقتصادي

«اينوك» تقدم فرصاً لربح 64 سيارة وجوائز نقدية

دبي (الاتحاد)- تستعد شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” وشركة الإمارات للمنتجات البترولية “ايبكو”، لاستقبال مهرجان دبي للتسوق، أكبر فعاليات التسوق والترفيه في المنطقة، عبر تقديم باقة مميزة من العروض والجوائز القيمة للعملاء والزوار على حد سواء.
في هذا الإطار، ستطلق “اينوك/ايبكو” سحوبات يومية طيلة فترة المهرجان، الذي يقام من 5 يناير إلى 5 فبراير 2012، تتيح للعملاء فرصة الفوز بـ64 سيارة؛ وجوائز نقدية تصل قيمتها الإجمالية إلى أكثر من 3.2 مليون درهم، إضافة إلى إمكانية الاستفادة من عروض ترويجية مميزة لدى نخبة من أبرز منافذ الأطعمة والمشروبات.
وستقيم “اينوك - ايبكو” سحوبات يومية على 32 سيارة من طراز “نيسان”، وستكون متاجر “اينوك - ايبكو” أيضاً نقاط الحصول على تذاكر المشاركة في سحب “إنفينيتي” الكبير، الذي يقدم فرصة استثنائية للفوز بـ32 سيارة من طراز “إنفينيتي كيو 56”، إلى جانب جوائز نقدية يومية تبلغ قيمتها الإجمالية 3.2 مليون درهم.
وقال نعمان الصالح، مدير العلاقات الإعلامية والمسؤولية الاجتماعية في “اينوك”: “انطلاقاً من مكانتها كأحد الشركاء المؤسسين لمهرجان دبي للتسوق، أكبر فعاليات التسوق والترفيه في المنطقة والذي يستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم، تتشرف ’اينوك‘ بالمضي قدماً في تحالفها مع المهرجان في دورة العام الحالي، عبر تقديم مجموعة واسعة من العروض والجوائز القيمة. وأضاف “خلال السنوات الماضية، أصبحت سحوباتنا اليومية من أبرز الفعاليات التي يحتضنها المهرجان كل عام، لكونها تتيح للعملاء من مختلف الشرائح الاجتماعية فرصة التمتع بالأجواء الاحتفالية المميزة للحدث، وربما تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال مختلف الجوائز القيمة التي توفرها لهم”.

اقرأ أيضا

أسعار النفط تتراجع مع تنامي المخاوف بشأن الطلب العالمي