الرياضي

الاتحاد

شباب الأهلي دبي يستضيف البطائح.. والحمرية يواجه خورفكان

لقاء شباب الأهلي والبطائح في الدور الأول (من المصدر)

لقاء شباب الأهلي والبطائح في الدور الأول (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

يحل فريق البطائح ضيفاً على شباب الأهلي دبي، ويستقبل فريق الحمرية ضيفه فريق خورفكان في مسك ختام الدور التمهيدي من دوري كرة قدم الصالات للموسم الرياضي 2017-2018، الذي سيتحدد فيه ملامح سباق اللقب، بعد اعتماد نظام «البلاي أوف» الذي يطبق للمرة الأولى في الدوري، ولن يكون هناك أي تأثير لنتائج مباراتي اليوم على موقف الفرق المتأهلة للبلاي أوف وهي الظفرة والنصر ودبا الحصن وشباب الأهلي دبي.
يدخل فريق شباب الأهلي دبي مباراة اليوم دون ضغوط بعد أن حسم أمره في ضمان اللعب بـ«البلاي أوف»، ويسعى الفريق الأحمر والأخضر إلى مواصلة الانتصارات وتندرج مباراته اليوم ضمن استعداداته للنهائيات.
ويحتل شباب الأهلي دبي المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ويطمح إلى عبور البطائح لبلوغ 27 نقطة، ولن يكون بعيداً عن فرق المنافسة، وسيكون متأخراً بفارق 3 نقاط فقط عن دبا الحصن صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة. أما فريق نادي البطائح فقد كان «الحصان الأسود» في الدوري، وسيلعب اليوم أيضاً من دون ضغوط بعد أن فرض نفسه كقوة لا يستهان بها في اللعبة من أول موسم له في الدوري، ولولا خسارتيه من دبا الحصن واتحاد كلباء على التوالي لكان للفريق شأن آخر، وهو يمتلك الآن 20 نقطة، متساوياً مع منافسه على المركز الخامس فريق نادي مليحة الذي لعب أمس أمام النصر.
وفي المقابل تشكل مواجهة الحمرية مع خورفكان إحدى «ديربيات» الإمارة الباسمة، ويمتلك الحمرية 3 نقاط ويحتل المركز التاسع والأخير ويرغب الفريق في تحقيق فوز معنوي والانتصار الثاني له في الدوري لترتيب أوراقه من جديد للدخول إلى تمهيدي الكأس بروح معنوية عالية، ويحتل خورفكان المركز السابع برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

ديبالا يهزم بيل في مباراة إلكترونية