الاتحاد

الرياضي

كأس جمعية البولو.. غنتوت يقسو على ديزرت بالم بـ "الدرزن"

غنتوت تفوق على أصحاب الأرض في تحدي البولو (من المصدر)

غنتوت تفوق على أصحاب الأرض في تحدي البولو (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

حقق فريق غنتوت للبولو النتيجة الأكبر في منافسات النسخة الثانية من بطولة كأس جمعية الإمارات للبولو وبنك أبوظبي التجاري. بعدما تغلب على ديزرت بالم بنتيجة كبيرة وأمطر مرماه بـ«درزن» أهداف مقابل 5.5 هدف لأصحاب الأرض، ليرفع غنتوت راية التحدي أمام بقية فرق البطولة التي تنظمها جمعية الإمارات للبولو، وتحتضنها ملاعب منتجع ونادي ديزرت بالم حتي 18 الشهر الجاري.
جاءت المباراة في بدايتها لمصلحة فريق غنتوت بتسجيله هدفين دون مقابل في نهاية الشوط الأول، وبصحوة عاد فريق ديزرت بالم لوضعه الطبيعي بتسجيله ثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق غنتوت بنهاية الشوط الثاني 4/‏‏3، وأمام هذه الصحوة لأصحاب الأرض، دخل فريق غنتوت الشوط الثالث بكل جدية بتنظيم صفوفه واستغلال الفرص، والتي منحته إحراز ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق ديزرت ليصل بالنتيجة الى 7/‏‏4.
وواصل فريق غنتوت سيطرته على مجريات الشوط الرابع ليعزز تقدمه بثلاثية «هاتريك» دون رد ليبتعد بالنتيجة إلى 10/‏‏4، واستمر الضيوف بأدائهم القوي في الشوط الخامس والنهائي للمباراة بتسجيلهم هدفين في ظل استمرار غياب أصحاب الأرض عن التسجيل، منهياً المباراة بنتيجة 12 هدفاً مقابل خمسة أهداف ونصف الهدف لفريق ديزرت، بعد أن تم منحه هدفاً ونصف الهدف لفارق الهايد كاب بين الفريقين.
وتتواصل اليوم منافسات البطولة بجولتها الثانية، التي تشهد مباراتين تقام الأولى في الثانية ظهراً، وتجمع فريقي أبوظبي وديزرت بالم، تعقبها في الرابعة عصراً المباراة الثانية والأبرز بمواجهات البطولة، عندما يواجه فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، فريق غنتوت بقيادة علي المري.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن غياب ديمبيلي 5 أسابيع للإصابة