أبوظبي (الاتحاد)

وجه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، التحية إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، منوهاً إلى المبادرات والجهود التي تبذلها سموها في مسيرة تنمية الطفولة، وحقوق الطفل.
وأشار سموه إلى المسيرة الحافلة بالإنجازات والمبادرات الخلاقة التي قطعتها دولة الإمارات العربية المتحدة على درب تنمية الطفولة وحقوق الطفل، مشيراً إلى أن جهود سمو «أم الإمارات» تتصدر هذه المسيرة البهية.
وشدد سموه على أن هذه المسيرة البهية ستتواصل بقيادة وحكمة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، مؤكداً أن الطفولة السليمة تصنع المستقبل الزاهر.
ودوّن سموه على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قوله، أمس: «مسيرة حافلة بالإنجازات والمبادرات الخلاقة قطعتها الإمارات على درب تنمية الطفولة وحقوق الطفل، وفي #يوم_الطفل_الإماراتي.. أجمل التحايا لأم الإمارات لتصدرها هذه المسيرة البهية، والتي ستتواصل بقيادتها وحكمتها، لأن الطفولة السليمة تصنع المستقبل الزاهر». وكانت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وجهت بجعل يوم الخامس عشر من مارس من كل عام، يوماً للطفل الإماراتي، وذلك في إطار حرص سموها على توعية جميع فئات المجتمع بحقوق الطفل لكي ينمو في بيئة صحية آمنة وداعمة. ويعكس احتفاء الإمارات بالطفل والتوعية بحقوقه، الدور الذي تضطلع به الدولة في توفير أرقى سبل الحماية والرفاهية للطفل.