الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تكرّم موظفيها المتميزيين والمشاركين في البرنامج الترفيهي «أصدقاء الشرطة»

المكرمون في لقطة تذكارية (من المصدر)

المكرمون في لقطة تذكارية (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - كرّمت إدارة المشاريع الهندسية في شرطة أبوظبي، موظفيها المتميزين، تقديراً لجهودهم في تطوير وتحسين العمل.
وأكد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أن تكريم المتميزين يحفّزهم إلى الإبداع والإنجاز في مجال تطوير المشاريع؛ التي تنفذها شرطة أبوظبي لتمكينها من تقديم أفضل الخدمات للجمهور، وحثّ العاملين على الاستمرار في التميز الوظيفي، والاستفادة من التجارب الناجحة في هذا الشأن على نحو يتطابق مع رؤى شرطة أبوظبي في التميز.
من جانبه، قال العقيد الدكتور المهندس سيف حمدان الكعبي، مدير إدارة هندسة المشاريع بشرطة أبوظبي، الذي استعرض المشاريع التي أنجزتها الإدارة، حسب أفضل المعايير العالمية في تشييد المباني، إن التميز ثقافة يعمل بها الجميع، ولها دور كبير في تحقيق أهداف شرطة أبوظبي، مشيداً بجهود العاملين في العطاء والإنتاج؛ والعمل بروح الفريق الواحد.
وسلّم اللواء بدران الشهادات التقديرية والهدايا للمشمولين بالتكريم، بحضور عدد من كبار ضباط شرطة أبوظبي.
إلى ذلك، نظمت إدارة النوادي؛ بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، حفل تكريم للمشاركين في البرنامج الترفيهي «أصدقاء الشرطة»، للفصل الدراسي الأول 2012-2013، لأبناء الضباط، الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 14 سنة .
وثمّن العميد سالم الشامسي، نائب مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، خلال تكريمه المشرفين والمتفوقين جهود المشاركين في البرنامج، مؤكداً أهميته في إكساب النشء مهارات يستفيدون منها في مستقبل حياتهم، وذلك بجانب الأنشطة الترفيهية الأخرى، والتي من بينها تنظيم رحلات إلى مواقع مختلفة في دولة الإمارات؛ لاستغلال أوقات فراغ الطلبة، بما هو مفيد ونافع، ويحقق مردوداً إيجابياً عليهم خلال العطلة.
وأشاد بتعاون الجهات المختلفة المشاركة في تنفيذ البرنامج، وهي إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإدارة الطوارئ والسلامة العامة، وإدارة الخدمات الطبية بشرطة أبوظبي، ومؤسسة مواصلات الإمارات.
وتضمن برنامج الحفل الختامي، فقرات ترفيهية ومسابقات ثقافية، كما تم عرض فيلم وثائقي عن فعالياته المختلفة.
وفي ختام الحفل، وزع العميد سالم الشامسي الجوائز على المشاركين والمشرفين على البرنامج؛ بحضور العقيد عارف الشامسي مدير إدارة النوادي بشرطة أبوظبي، والعقيد سيف سعيد الشامسي رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بنادي ضباط الشرطة؛ وعدد من الضباط.

اقرأ أيضا

سعود بن صقر: «تيري فوكس الخيري» يعكس قيم الإمارات