السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الشارقة لرياضة المرأة».. العمل والتدريب عن بعد

«الشارقة لرياضة المرأة».. العمل والتدريب عن بعد
18 مارس 2020 00:02

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، تفعيل نظام العمل والتدريب عن بعد، للحفاظ على السلامة العامة لموظفيها واللاعبات الرياضيات، بما يدعم استمرار انسيابية العمل وكفاءته في كل من المؤسسة ونادي الشارقة الرياضي للمرأة، بفرعيه في المنطقة الوسطى والشرقية.
ولضمان العمل بكفاءة عالية، نظمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة جلسة عصف ذهني مع الموظفات والطاقمين الفني والإداري، لعرض خططهم وآلية عملهم خلال تفعيل العمل والتدريب عن بعد، وخلال الجلسة تمت مشاركة وطرح العديد من الأفكار التطويرية والمبتكرة لاستثمار العمل عن بعد، بالتخطيط الفعال للمرحلة القادمة.
وقالت ندى النقبي، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة: تفعيل برنامج التدريب عن بعد لجميع اللاعبات جاء بعد القرار بوقف الأنشطة الرياضية كافة في الدولة، حفاظاً على الصحة العامة لمنتسبي المؤسسة والنادي، بعد انتشار فيروس «كورونا» في دول العالم، وحرصاً من إدارة المؤسسة على صحة وسلامة الجميع، ومواصلة التدريب اليومي، وفقاً للخطة الفنية المعتمدة رسمياً.
وأضافت: «تم تطبيق نظام العمل والتدريب عن بعد، حفاظاً على سلامة الموظفين واللاعبات ضمن الإجراءات الاحترازية، وذلك من خلال تطبيق الخدمات الذكية والأنظمة الحديثة التي تتبعها المؤسسة في عملياتها التشغيلية، وبما يضمن أداء المهام والمسؤوليات المنوطة بها، واستمرارية العمل مع وضع آليات لضمان المحافظة على سلامة الجميع».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©