الاتحاد

الاقتصادي

«اتصالات» تكرم موظفيها المتميزين بالإمارات الشمالية

كرمت “اتصالات” أمس في الشارقة موظفيها الذين حققوا مستويات عالية من الأداء خلال عامي 2009 و2010 في منطقة الإمارات الشمالية، وذلك تماشياً مع استراتيجيتها الرامية إلى تحفيز العاملين في المؤسسة وتقديراً منها للكفاءات المبدعة. وقام ناصر بن عبود الفلاسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في اتصالات، وعبدالعزيز تريم، مدير عام منطقة الإمارات الشمالية – اتصالات، بتكريم نحو 200 من الموظفين المتميزين الحاصلين على مستويات أداء مرتفعة في أقسام الهندسة، والمالية، والموارد البشرية، المبيعات، بالإضافة إلى المشرفين والعاملين على توصيل خدمة (eLife). وقال عبدالعزيز تريم، مدير عام منطقة الإمارات الشمالية – اتصالات، في كلمته التي ألقاها خلال حفل التكريم: “تركز استراتيجية “اتصالات” على الاستثمار في العنصر البشري لما لذلك من انعكاس على مستوى الأداء وتحقيق الأهداف المرجوة من كل موظف، ولقد عملت المؤسسة ومنذ إنشائها على توفير مختلف سبل التطوير والتدريب للكفاءات العاملة فيها، بحيث تبقى هذه الكفاءات مواكبة لأحدث التطورات في قطاع الاتصالات”.
وأضاف” يأتي التكريم في إطار جهود “اتصالات” التي تهدف إلى تحفيز الأداء المتميز لموظفيها. ونحن اليوم نحتفي بالموظفين الذين حققوا إنجازات تجاوزت مستويات المعايير المطلوبة للأداء خلال العامين 2009 و2010. ويجدر بنا أن نؤكد أن ما يميز العاملين في منطقة الإمارات الشمالية هو تمتعهم بروح الفريق وعملهم كأسرة واحدة، ولذا فإن جميع الموظفين يستحقون منا التكريم والتقدير على جهودهم وإنجازاتهم. ونحن على ثقة بأننا سوف نحرز إنجازات أكبر خلال السنة القادمة.
وشهد الحفل تكريم عدد من الموظفين أصحاب الإنجازات المتميزة في أقسامهم والموظفين الذين أمضوا سنوات طويلة من العمل مع المؤسسة. واشتمل برنامج الحفل على عدد من المسابقات الترفيهية والسحوبات وتوزيع العديد من الجوائز القيمة.

اقرأ أيضا

«كهرباء دبي» تحصل على سعر تنافسي لمجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسـية