الاتحاد

ألوان

«تحقيق أمنية» تحقّق حلم أسامة بالقدوم إلى الإمارات

أبوظبي (الاتحاد)

تمكّنت مؤسسة «تحقيق أمنية»، ووفقاً لاستراتيجيتها الهادفة إلى تحقيق 100 أمنية في الأردن خلال عام «زايد 2018»، من تحقيق أمنية الشاب الأردني أسامة، البالغ من العمر 17 عاماً الذي يُعاني مرض سرطان في الدم، بالقدوم إلى الإمارات للتعرّف إلى أهمّ معالمها السياحية الشهيرة والمُتميّزة، التي سبق له التعرّف إليها من خلال الصور فقط، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في العاصمة الأردنية عمّان.
وقام فندق فيرمونت دبي باستضافة أسامة مع والدته طوال فترة إقامتهما في دبي. كما عمدت نهى الشوربجي مديرة المشاريع بالمؤسسة، وبعضٌ من متطوّعي المؤسسة إلى اصطحاب أسامة على مدى 3 أيام إلى «آي إم جي عالم من المغامرات»، وبرج خليفة وفندق أتلانتس النخلة، التي سارعت إلى استضافة الطفل ومنحه فرصة لتجربة مثيرة ورائعة لا تُنسى. وفي ختام رحلته زار أسامة جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي، وتوجّه بعدها إلى مقرّ المؤسسة لحضور تدريبٍ للمتطوّعين الجدد لدى المؤسسة، مُعبّراً عن سعادته البالغة بهذه الرحلة التي كانت بالنسبة له حلماً مُستحيلاً بعيد المنال.
وتوجّه هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» بالشكر إلى كلٍّ من فندق فيرمونت دبي، آي إم جي عالم من المغامرات، برج خليفة وفندق أتلانتس النخلة على مساهماتهم الإنسانية البارزة في تحقيق أمنية أسامة، ودعمهم المستمر لجهود المؤسسة في تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون أمراضاً مستعصية ورسم البسمة على وجوههم وإدخال البهجة إلى قلوبهم، مُشيداً في نفس الوقت بجهود المتطوّعين الذين يُساهمون بجهودهم ووقتهم لدعم جهود المؤسسة وتحقيق أهدافها النبيلة السامية.

اقرأ أيضا

ترامب يوقع أمراً تنفيذياً لدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي