الاتحاد

الاقتصادي

بدء العمل بنظام الباقات الخدمية الجديدة للصناديق البريدية

أعلنت مجموعة بريد الإمارات القابضة أمس أن نظام الباقات الخدمية الجديدة للصناديق البريدية والتي أطلقتها بريد الإمارات مؤخراً بالتعاون مع إمبوست، متاحة الآن أمام العملاء من الشركات في جميع مكاتب بريد الإمارات المنتشرة عبر الدولة.
وكانت كل من مؤسسة بريد الإمارات وإمبوست قد عملتا على دمج خدمتين من خدماتهما الأساسية وهما خدمة اشتراك الصناديق وخدمة إيزي ميل لتشكيل باقات جديدة أكثر ملاءمة للعملاء من الشركات، أما اشتراكات الصناديق البريدية للأفراد فبقيت أسعارها كما هي إلا في حال رغبة العميل بإضافة بعض الخدمات المنتقاة وبالأسعار التفضيلية بنظام الباقات الجديد. وقد تم تصميم خمس باقات لتمكين الشركات من تحديد الفئة المناسبة لها اعتماداً على حجم الإرساليات البريدية الخاصة بها. وقال ابراهيم بن كرم، المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات القابضة” قمنا بخطوات حثيثة لتغيير الصناديق البريدية نحو خيارات أكثر وخدمات أفضل مما يعني مزيدا من الراحة والاهتمام بالعملاء. ويأتي تطوير هذه الباقات الجديدة في سياق الجهود التي تبذلها المجموعة لتقديم خدمات شاملة ومتكاملة تتيح للعملاء تجربة الفوائد الحقيقية لهذه الباقات المتميزة من الخدمات البريدية”.
هذه العروض من باقات إيزي ميل، متاحة أمام الشركات التي لديها تراخيص سارية المفعول ويمكن للراغبين بالحصول على الخدمة تقديم الطلبات عبر كافة منافذ بريد الإمارات الـ 120 المنتشرة في الدولة أو من خلال موقع المؤسسة على شبكة الإنترنت أو بالاتصال على مركز الاتصال التابع لبريد الإمارات.

اقرأ أيضا