علي معالي (أبوظبي)

عبر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، عن سعادته بما شاهده في الافتتاح ووصفه بـ«المبهر»، وقدم صورة مشرفة للإمارات والعرب.
وقال: الإبهار الكبير الذي شاهدناه في الحفل، يؤكد القدرات العالمية للتنظيم الإماراتي، وتشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للحفل في حد ذاته يعتبر إبهاراً جميلاً، وكذلك الكلمة التي ألقاها سموه جاءت معبرة للغاية، وتؤكد مدى الحب الذي يجمع سموه مع أبنائه، وكذلك ترحيبه لكل العالم على أرض زايد الخير.
وأضاف: الإبهار أيضاً في التنظيم الدقيق للغاية، وفي الدقائق المحسوبة لكل فقرة، سواء في الكلمات أو الفقرات الفنية، وكذلك في طابور العرض الطويل.. كان الملعب مجهزاً على أعلى مستوى سواء للجماهير الكبيرة التي تابعت في المدرجات وكذلك للاعبين الذين تم تخصيص أماكن لهم في أرض الملعب.
وقال: «التكنولوجيا كان لها دورها الفعال والإيجابي للغاية في الحدث، سواء الشعلة أو الإضاءة المختلفة، والألعاب النارية التي كانت مصدر سعادة الجماهير، والمزج الجميل في الأغاني، من خلال حسين الجسمي ممثل الثقافة الإماراتية، وسعادتي بوجود الفن المصري ممثلاً في تامر حسني، ورأيت إبهاراً عالمياً بكل المقاييس».وقال: عهدنا دائماً في الإمارات، أنها تقود سفينة العمل المميز، وإقامة حدث عالمي بهذا الحجم يجعلنا سعداء بما شاهدناه في الافتتاح والبطولة أيضاً من تنظيم مثالي للغاية، ورأيت السعادة على وجوه جميع أبنائنا وبناتنا من أصحاب الهمم.