الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ورشة توعوية عن كورونا بالشارقة

ورشة توعوية عن كورونا بالشارقة
17 مارس 2020 01:23

الشارقة (الاتحاد)

نظم مجلس الشارقة الرياضي أمس، ورشة عمل توعوية عن فيروس كورونا المستجد وسبل الحد منه ومجابهته، في نادي الشارقة للشطرنج، بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، حضر الورشة الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وشهدت مشاركة واسعة بحضور حوالي 40 منتسباً للكوادر الطبية بأندية الإمارة.
قدمت الدكتورة منى شوقي، من إدارة الطب الوقائي بوزارة الصحة ووقاية المجتمع، شرحاً متكاملاً عن مسببات فيروس كورونا المستجد، بداية بالتعريف عن الفيروس نفسه
والأعراض التي تظهر بسببه على الشخص، بجانب الحديث عن كيفية انتقال الفيروس من شخص إلى آخر، وشرح التعامل الصحيح مع الشخص المصاب، وتطبيق عملي لطريقة لبس الكمامة الواقية والإرشادات الوقائية الأخرى.
وأكد عيسى هلال الحزامي، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، أن الهدف من الورشة دعم المبادرات المجتمعية والتثقيفية، وتعزيز السلامة العامة لجميع العاملين والمنتسبين في أندية الإمارة الباسمة.
وفي ختام الورشة تم تكريم الدكتورة منى شوقي من إدارة الطب الوقائي، وحمده علي آل من إدارة التثقيف والتعزيز الصحي بالوزارة؛ على جهودهما والتعاون مع متطلبات المجلس وتقديم هذه الورشة المهمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©