الاتحاد

خليجي 21

أحلام تتوقعها اماراتية وزوجها يتمناها قطرية

أحلام والهاجري .. يجمعهما عش الزوجية ويختلفان في التشجيع (أرشيفية)

أحلام والهاجري .. يجمعهما عش الزوجية ويختلفان في التشجيع (أرشيفية)

أبوظبي (الاتحاد) - بمناسبة مباراة الإمارات وقطر، في اليوم الأول لمنافسات «خليجي 21»، أجرت «الاتحاد» لقاءً خاصاً مع الفنانة الإماراتية أحلام، وزوجها القطري مبارك الهاجري، للتعرف على رأيهما وانطباعاتهما وتوقعاتهما لنتيجة اللقاء المرتقب بين المنتخبين الشقيقين.
وقال مبارك الهاجري بكلمات تحمل معاني «الغيظ» لأحلام «إنه يتوقع فوز قطر، بل إنه واثق تماماً بأن «النصر» لن يكون حليفاً لمنتخب «العنابي»، في مباراة اليوم أمام الإمارات فقط، بل أن لاعبي قطر سوف يواصلون العزف المنفرد على مدار أيام البطولة، والعودة إلى الدوحة بكأس البطولة التي سوف تكتسي باللون «العنابي» هذه المرة».
وعلى الفور التقطت أحلام أطراف الحديث، وقالت بكلمات «مفعمة بالثقة المطلقة في قدرات «الأبيض»: «نعم نعم سيفوز منتخب الإمارات بنتيجة هدفين نظيفين»، وخاطبت الهاجري قائلة «أنت زوجي وأحبك كتير، بس هذي الإمارات».
وكشف مبارك الهاجري خلال الحوار إنه سوف يتابع مباراة اليوم برفقة أحلام في دبي، في حين أكدت أحلام أن التشجيع بينهما يتسم بالروح الرياضية، كما هي المنافسة بين المنتخبات داخل «المستطيل الأخضر»، وبالتالي فهما يرفضان لغة التعصب، كما أن حرية التشجيع مكفولة للجميع، مشيراً إلى أنهما يتركان لأولادهما اختيار المنتخب الذي يفضلان مؤازرته والانتماء إليه، دون «غيرة» أو إجبار من الوالدين.
وتمنى النجمان أحلام والهاجري أن تكون أجواء المباراة ودية، لأن الهدف الأسمى من إقامة منافسات البطولة هو التأكيد على وحدة الخليج وترابطه، وأنه في النهاية لا يوجد خاسر، لأن دول الخليج واحدة، وهذا ما يؤكد عليه القيادات الرشيدة للدول الخليجية، بضرورة التلاحم بين أبناء وشعوب المنطقة، وأن الفوز سيكون من نصيب المجتهد، ولكن جميع الخليجيين سوف يفرحون بالمنتخب الفائز، والمؤكد أن الفريق الذي سوف يصل إلى منصة التتويج، سيكون هو الأجدر والأحق بالكأس، سواء باللعب الجميل، وجهود لاعبيه وجهازه الفني. وفي النهاية تمنى النجمان أن يتحلى لاعبو المنتخبات المشاركة بالروح رياضية، وعدم نسيان أن الهدف من البطولة، هو التأكيد على وحدة وتلاحم الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

اقرأ أيضا