الاتحاد

الاقتصادي

افتتاح «سانت ريجيس» و«نخيل مول» في النصف الثاني

2.4 مليار درهم إجمالي تكلفة المشروعين

2.4 مليار درهم إجمالي تكلفة المشروعين

يوسف العربي (دبي)

تعتزم شركة «نخيل» للتطوير العقاري افتتاح الشق الفندقي في برج «ذا بالم تاور» باسم «سانت ريجيس دبي – ذا بالم»، ومركز التسوق «نخيل مول» بتكلفة استثمارية إجمالية تبلغ 2.4 مليار درهم خلال النصف الثاني من 2019، بحسب عقيل كاظم، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالشركة.
وقال كاظم، خلال جولة تفقدية بالمشروع الواقع وسط نخلة جميرا: إن الشركة أنجزت جميع الطوابق الفندقية والسكنية في برج «ذا بالم تاور» الفاخر المكون من 52 طابقاً، تمهيداً لافتتاح الشق الفندقي منه خلال الربع الثالث من العام الحالي.
وأوضح أن البرج سيضم واحداً من بين أعلى أحواض السباحة (إنفينيتي) في العالم والواقع على سطح برج «ذا بالم تاور» المكون من 52 طابقاً، بإطلالة بزاوية 360 درجة على الخليج العربي، ومنطقة مارينا، وبرج العرب، وعين دبي.وأضاف أن «نخيل» شرعت في بناء حوض السباحة (إنفينيتي) الواقع في برج «ذا بالم تاور»، المكون من 52 طابقاً، والذي يضم فندقا فاخراً وشققاً سكنية، ويقع في قلب «نخلة جميرا» بدبي والذي تبلغ تكلفته الإجمالية 1.2 مليار درهم.
وقال: «سيكون حوض السباحة الواقع على السطح بارتفاع 210 أمتار، ويغطي مساحة 775 متراً مربعاً، واحداً من بين أعلى أحواض السباحة في العالم، حيث يطل على جميع جوانب البرج الأربعة، ليوفر إطلالات بانورامية على «نخلة جميرا» والخليج العربي وأفق دبي». ويقع حوض السباحة الذي يتسع لـ 930,000 لتر من المياه - في الطابق الـ50 في برج«ذا بالم تاور»، فيما تم تخصيص الطابق الـ51 منصة «بوديوم» تضم مطعماً، ومنصة لمشاهدة المناظر الخلابة بارتفاع 240 متراً في الطابق الـ52، حيث ستبدأ أعمال البناء في كلاهما قريباً.
وأضاف، أن برج«ذا بالم تاور»الواقع في قلب«نخلة جميرا»المشهورة عالمياً، يضم فندق«سانت ريجيس دبي – ذا بالم»المكون من 289 غرفة، و432 شقة فاخرة ومجموعة من المطاعم والمرافق الترفيهية، حيث سيشغل الفندق أول 18 طابقاً من البرج، فيما ستشغل الشقق المفروشة بالكامل والمكونة من استوديوهات وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم الطوابق العليا من البرج.

اقرأ أيضا

وزير الطاقة الأميركي يعتزم الرحيل عن إدارة ترامب