الاتحاد

دنيا

منة فضالي: ألبومي في طريقه للأسواق.. وزواجي من رجل عجوز انتحار

منة فضالي

منة فضالي

يتنوع نشاط منة فضالي بين التلفزيون والغناء والسينما، حيث تصور ثلاثة مسلسلات وتضع اللمسات النهائية لأول ألبوماتها الغنائية وتنتظر عرض فيلم "الديلر" الذي تشارك في بطولته.
وتقول منة: بدأت منذ أيام تصوير مسلسل "أكتوبر الآخر" بطولة فاروق الفيشاوي وبوسي وياسر فرج ومحمد عبدالحافظ، وميسرة وإخراج إسماعيل عبدالحافظ، في ثالث تعاون مع عبدالحافظ بعد "للثروة حسابات أخرى" و"عدى النهار" وأؤدي في المسلسل دور "سلوى" التي تتزوج رغماً عنها، مما يدفعها إلى تغيير نظرتها للحياة، وتتعامل مع من حولها بطريقة تقوم على المصالح.
وأكدت أنها فخورة بالوقوف أمام فاروق الفيشاوي خاصة أنها المرة الثانية بعد مسلسل "قاتل بلا أجر" الذي عُرض رمضان الماضي.
وقالت: أصور التجربة الثالثة لي في دراما السيت كوم من خلال مسلسل "عش العصفورة" تأليف مجدي الإبياري وبطولة أحمد السعدني وياسر فرج وماهر عصام وراندا البحيري وإخراج حسام صلاح الدين. وسبق أن قدمت تجربتين في دراما السيت كوم هما "عباس وايناس" و"ملهمش فيها" وحققتا نجاحا مما أغراني بالتجربة الثالثة.
وتدور أحداث "عش العصفورة" حول أربعة شباب وبنات يتزوجون ويواجهون ظروف الحياة القاسية التي تضطرهم لأن يعيشوا في منزل واحد وتحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية. وأضافت منة فضالي: أصور المشاهد النهائية لمسلسل "حضرة الضابط أخي" مع محمد رياض وكريمة مختار وانتصار، عن قصة وسيناريو وحوار مجدي الإبياري وإخراج هاني إسماعيل واؤدي دور مضيفة طيران ترتبط بعلاقة حب بشاب يستغلها في تهريب المخدرات من دون أن تعلم وعندما تشعر ببعض التصرفات المريبة من حبيبها تبلغ أخاها ضابط الشرطة.
وعبرت عن سعادتها بردود الأفعال بعد عرض مسلسل "قاتل بلا أجر" مع حسين فهمي. وقالت: "قاتل بلا أجر" هو اللقاء الثالث مع حسين فهمي وكل الأعمال التي التقيت فيها به جاءت بالصدفة وأعتز بها لأنها جيدة وقدمت فيها أدواراً متميزة.
وحول ما تردد من أن دورها في المسلسل كان متشابهاً مع أدوار قدمتها من قبل قالت: الرومانسية ليست شكلاً واحداً ولها وجوه كثيرة. وأنا أحاول تقديم الرومانسية بإحساس ولا استطيع قبول أي دور إلا إذا أحسست بكل كلمة مكتوبة في السيناريو. ومن هنا كان تعلقي بهذا الدور الذي يجسد شخصية مختلفة عما قدمته من قبل وهي شخصية ابنة وكيل نيابة يتعرض لمشكلات كثيرة تدفع ابنته ثمنها. ولقي دوري نجاحاً كبيراً رغم التكدس الدرامي في رمضان الماضي. وظهر هذا النجاح في إشادة النقاد والجمهور. وكشفت منة عن أنها تستعد حالياً لوضع اللمسات النهائية لأول ألبوماتها الغنائية وقالت: الألبوم يضم 9 أغنيات وسأصور إحداها في تركيا خلال أيام ليتم عرضها مع نزول الألبوم.
وعن إصرارها على الغناء، قالت إن أصدقاءها شجعوها على خوض التجربة لأن صوتها مميز ومن الذين وقفوا بجوارها وشجعوها الملحن محمد ضياء الذي لحن أغاني الألبوم.
وقالت منة: أفكر في استثمار إمكاناتي الفنية وتدعيمها بالدراسة، لذلك تعلمت الاستعراض لأصبح فنانة شاملة، وأستعد لتقديم الفوازير لو عرضت عليَّ، والغناء موهبة أعتز بها، لكنني أقدمه كمؤدية لا كمطربة مثل كثيرات من النجمات كشريهان ونيللي وسعاد حسني.
وأوضحت منة أنها تنتظر عرض الفيلم السينمائي "الديلر" الذي تشارك في بطولته أمام أحمد السقا وخالد النبوي وإخراج أحمد صالح حيث تقدم دورا متميزا رغم صغر مساحته.
وأكدت أنها يمكنها الزواج من شخص يكبرها بحوالي 10 أو 15 عاماً فقط، ولكن زواجها من شخص عجوز يكبرها بـ 30 عاماً يعد انتحاراً.

اقرأ أيضا