الرياضي

الاتحاد

عيسى هلال: «الملك» بطل في عيون عشاقه

عيسى هلال: «الملك» بطل في عيون عشاقه

عيسى هلال: «الملك» بطل في عيون عشاقه

علي معالي (الشارقة)

أكد عيسى هلال أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، أن فريق الشارقة ما زال في عيون عشاقه بطلاً، جاء ذلك أثناء اجتماع هلال مع لاعبي الفريق قبل المران وبحضور محمد جمعة بن هندي رئيس مجلس إدارة النادي، ومحسن مصبح رئيس شركة كرة القدم.
وفي تصريحات خاصة قال عيسى هلال: «الفريق عائد من توقف وحرصت على التواجد معهم خلال فترة ترتيب الأوراق للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الملك خسر آخر مباراتين بالدوري فتراجع للمركز الثاني في الترتيب، ولكن هذا لا يقلقنا وثقتنا كبيرة في كفاءة اللاعبين والجهاز الفني على اجتياز هذه المرحلة».
وأضاف: «الفريق ما زال في عيوننا أبطالا، فهم متوجون بالدوري والسوبر، وما حدث مؤخراً أمر طبيعي في كرة القدم، وزيارتي للتواصل معهم والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة، ولاعبو الشارقة يدركون ذلك».
وتابع: «الفريق المتصدر يخسر مباراتين ومن قبلها يتعادل في عدد من المباريات أمر يقف عنده الجهاز الفني، لكن الواقع يؤكد بأن هناك أموراً في بعض الأحيان تكون خارجة عن الإرادة، وإصابة ايجور كرونادو وشاهين عبدالرحمن لها تأثيره الكبير على شكل الفريق، ومثلا عبدالله غانم وشاهين لهما سنوات طويلة يلعبان إلى جوار بعض، وحفظ كل منهما تحركات الآخر، وفجأة يسقط واحد منهما، أضف إلى ذلك الدور البارز والمؤثر لإيجور».
وأضاف أمين عام مجلس الشارقة الرياضي: «تحدثت مع اللاعبين في ابتعاد الضغط خلال الفترة الماضية، وأنه لدينا هدف واضح ومحدد في مباراة شباب الأهلي المقبلة، وأننا نقف خلفهم في كل ما يحتاجونه».
وعن الدوري وسخونته هذا الموسم قال: «اتساع دائرة المنافسة يؤكد أنها ظاهرة إيجابية، وبدون شك «الملك» صنع فارقاً كبيراً عندما تواجد لفترات طويلة على القمة، وما يحدث حاليا في الدوري مؤشر جيد لاتحاد كرة القدم الجديد بعودة الروح واتساع رقعة الخيارات أمام الجهاز الفني للمنتخب، ونحن داعمون تماماً للشيخ راشد بن حميد رئيس اتحاد كرة القدم الحالي لتعود اللعبة من جديد إلى الواجهة».
من جانب آخر انتظم الثلاثي الأجنبي منديز وجوميز وشوكوروف في تدريبات الفريق، والتي اعتمدت على عدة جوانب مهمة فنية وبدنية، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق مؤخراً، وتابع عيسى هلال وبن هندي ومحسن مصبح مران الفريق في الملعب الفرعي.
ويأتي هذا فيما استقر الفريق على خوض مباراتين في الفترة المقبلة، حيث تأكد مواجهة عجمان يوم 16 يناير، ولا زال البحث جاريا عن فريق آخر لإقامة مباراة يوم 13 من الشهر الجاري، وفي هاتين المباراتين ستكون الفرصة متاحة أمام عبدالعزيز العنبري للاستقرار على الحالة فنية والبدنية للاعبيه خاصة وأن الملك مع استئناف مباريات الدوري ستكون أمامه مباراة في غاية الأهمية مع شباب الأهلي.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي