الاتحاد

كرة قدم

هاشيك يحدد مصير أجانب «الصقور»

الشمسي يرحب بهاشيك والعبيدي (الاتحاد)

الشمسي يرحب بهاشيك والعبيدي (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

دشن التشيكي إيفان هاشيك مرحلة «الصقور» بالتدريب الأول أمس الأول، بعد التعاقد معه رسمياً حتى نهاية الموسم الجاري، وسط ترحيب كبير من إدارة النادي والجماهير، التي تتابع إعداد فريق الإمارات لمباراته المرتقبة أمام حتا الخميس القادم في ربع نهائي الكأس.
وشهد التدريب مشاركة فهد حديد القادم من النصر بنظام الإعارة، بعد ضمه رسمياً إلى الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، في إطار العلاقة المتميزة بين الناديين، إذ يتوقع أن يمثل الإضافة الجيدة، بسبب إمكاناته العالية التي ساعدته على وضع بصمة مع «العميد» رغم ظروف الإصابة.
وتنتظر إدارة النادي التقرير الفني من هاشيك لتحديد مصير الأجانب، علماً بأن التوقعات تشير إلى استمرار المغربي مراد باتنا والمدافع العراقي أحمد إبراهيم، إذ تسعى الإدارة إلى تمديد عقده بعد الجلوس مع وكيل أعماله، في حين أن التغيير يمكن أن يطال المهاجم الأرجنتيني ساشا أو التونسي حسين الراقد.
وأعلن محمود الشمسي رئيس مجلس إدارة النادي ترحيبه بالمدرب هاشيك وطاقمه المعاون والمدرب المساعد نور الدين العبيدي، وقال في حديثه للاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري أمس الأول، إن الفريق أمام مرحلة مهمة في الكأس، قبل انطلاق الدور الثاني من الدوري، برغبة المنافسة على أفضل النتائج التي تمثل طموحات النادي، مشيراً في الوقت نفسه إلى ثقة الإدارة في اللاعبين للظهور المشرف في المباراة القادمة أمام حتا، بما يعزز حظوظ الفريق لبلوغ نصف النهائي، بعد الأداء القوي أمام الشباب في دور الـ 16.
وأشار الشمسي إلى الجهود الكبيرة والدعم والاهتمام والرعاية من الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي لكل المعطيات التي تعزز مسيرة التطور، وتهيئة الأجواء الجيدة لبلوغ الغايات المرجوة في المرحلة القادمة.
وعبر لاعبو الإمارات عن سعادتهم بالاهتمام الكبير الذي تبديه إدارة النادي بتوفير المعطيات المهمة التي تساعدهم على تقديم الصورة المشرفة في الموسم الجاري، وبوجود المدرب الجديد هاشيك قبل مباراة حتا.
وقال هادف سيف إن المرحلة القادمة مهمة للغاية بالطموحات الكبيرة في العبور إلى نصف نهائي الكأس عبر بوابة حتا، رغم الصعوبات المتوقعة من الأخير، بسبب رغبته في بلوغ الدور نفسه.
وأشار عبدالله علي إلى الجهود الكبيرة التي تضطلع بها إدارة النادي لدعم طموحات الفريق في الموسم الحالي، ومساعدته على متابعة مشواره في الكأس والدوري.
ونوه أحمد الشاجي حارس «الصقور» بأهمية المرحلة القادمة للفريق، اعتباراً من مواجهة حتا، وقال إن إدارة النادي تسعى لتوفير أفضل الظروف التي تساعدهم على تحقيق النتائج الإيجابية، خصوصاً في الدور الثاني للدوري.

اقرأ أيضا