الرياضي

الاتحاد

مصر تطلب استضافة حفل «THE BEST»

رئيس الفيفا أبدى سعادته بنجاح التنظيم المصري للحفل الأفريقي (من المصدر)

رئيس الفيفا أبدى سعادته بنجاح التنظيم المصري للحفل الأفريقي (من المصدر)

محمد الدمرداش (القاهرة)

تقدم اتحاد الكرة المصري بطلب رسمي لنظيره الدولي «فيفا»، للحصول على حق تنظيم حفل «the best» الخاص بجوائز الأفضل في كرة القدم، والذي ينظمه الفيفا سنوياً لتكريم أبرز نجوم الساحرة المستديرة.
وقال المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، إنه تقدم بطلب رسمي للسويسري جياني إنفانتينو من أجل استضافة حفل أفضل لاعب في العالم خلال العام المقبل أو بعد المقبل على أقصى تقدير، وينتظر رد الفيفا خلال الأيام المقبلة، وسيكون القرار النهائي خلال شهر فبراير.
شدد أبو ريدة على أن إنفانتينو وجميع مسؤولي الفيفا شاهدوا التنظيم المبهر لحفل أفضل لاعب في أفريقيا، والذي أقيم مؤخراً بمدينة الغردقة على سواحل البحر الأحمر، وأكدوا جميعاً أن التنظيم لهذا الحدث يفوق التجهيزات الخاصة بحفل أفضل لاعب بالعالم، من حيث الإبهار واختيار المكان.
وشدد على أن منظم حفل أفضل لاعب في أفريقيا تحدث مع إنفانتينو على هامش وجوده بالغردقة، وعرض عليه استضافة حفل أفضل لاعب في العالم، ورحب السويسري بشدة، مؤكداً أنه سيعرض الأمر على المكتب التنفيذي للفيفا لاتخاذ قرار بشأنه خلال الأيام المقبلة وسيكون الرد في شهر فبراير.
ونجحت مصر في الاتفاق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على استضافة حفل جوائز الأفضل في القارة السمراء على مدى 3 سنوات متتالية بعد نجاح نسخة 2019 بشكل مبهر.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»