الاتحاد

الاقتصادي

«لوكهيد مارتن» تستعرض حلولها المتقدمة خلال «طاقة المستقبل»

الاتحاد

الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

تستعرض شركة «لوكهيد مارتن»، محفظتها المنوعة من منتجات وحلول الطاقة، خلال الدورة السنوية الثانية عشرة من القمة العالمية لطاقة المستقبل بين 14 – 17 يناير في إطار أسبوع أبوظبي للاستدامة 2019.
ويستعرض خبراء الطاقة لدى لوكهيد مارتن، تقنيات الشركة المتطورة وأحدث ابتكاراتها القادرة على دعم تنمية اقتصادات الشرق الأوسط وخارجها بطريقة مستدامة على المدى البعيد.
ويناقش كيليب وا، مدير قسم تحليلات الأعمال لحلول تخزين الطاقة في شركة لوكهيد مارتن، موضوع «تخزين الطاقة والطريق نحو مستقبل مستدام» خلال ندوة حوارية. كما سيسلط الضوء على خبرة لوكهيد مارتن التي تمتد لأكثر من قرن من الزمن في توفير حلول إدارة الطاقة التي تتمتع بالكفاءة وبرامج تكامل الأنظمة للعديد من العملاء، بما في ذلك شركات المرافق، ومنتجو الطاقة المستقلون، والشركاء والمطورون التجاريون والصناعيون في القطاعين العام والخاص. وتعتزم الشركة العملاقة في قطاع التكنولوجيا استعراض بطاريات «الليثيوم أيون» الخاصة بها، وبطاريات التدفق، وتكنولوجيا تحويل النفايات إلى طاقة، خلال الفعالية.
وقال دان نورتن، نائب رئيس الاستراتيجية وتطوير الأعمال والطاقة في لوكهيد مارتن: «إننا في لوكهيد مارتن نعتبر إدارة الطاقة بكفاءة وبمرونة وبشكل مستدام، ركيزة أساسية لدعم التقدم والأمن العالميين. ونحن نفخر بسجلنا الحافل في الترويج لحلول الطاقة الشاملة المبنية على التكنولوجيا المتطورة والابتكار. وإن المشاركة في منصات مثل القمة العالمية لطاقة المستقبل تتيح لنا فرصة استعراض منتجاتنا وخدماتنا أمام جمهور عالمي، كما تمكّننا من التواصل مع شركائنا محلياً وإقليمياً».

اقرأ أيضا

النفط يهبط بفعل زيادة المخزونات الأميركية