الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

يسرا اللوزي: لا أجيد التعامل مع «السوشيال ميديا»

يسرا اللوزي: لا أجيد التعامل مع «السوشيال ميديا»
15 مارس 2020 02:39

سعيد ياسين (القاهرة)


كشفت الممثلة المصرية يسرا اللوزي أنها لا تجيد التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إن التعامل مع «السوشيال ميديا» يحتاج إلى مهارة لا تجيدها وأنها تتوتر بشكل عام من التعامل المباشر ولا تجيد كتابة أو تصوير تفاعلاتها في حياتها الخاصة، إلى جانب أنها تشعر بحاجز نفسي مع هذه الوسائل. وأوضحت اللوزي أن هذا ليس له علاقة بحبها أو كرهها للجمهور، ولكن له علاقة بشخصيتها هي.
ولم تنته يسرا اللوزي من تصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد «العنكبوت» أمام أحمد السقا ومنى زكي، وقالت إنها بدأت تصوير دورها في الفيلم وهي في بداية حملها، وهي أوشكت الآن على الولادة، ولا تعرف كيف تستكمل تصوير بقية مشاهدها، خصوصاً وأنها علمت أن جهة إنتاج الفيلم تنوي طرحه تجارياً للجمهور في موسم عيد الفطر المقبل.
وأحداث الفيلم تدور في إطار من الحركة الممزوجة بالإثارة، حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.
وعن دورها في مسلسل «طاقة حب»، قالت إنها تجسد شخصية فتاة اسمها «لاما» ابنة رجل أعمال، لا تعتمد على والدها في العمل في محاولة منها للاستقلال بذاتها، موضحة أنها ستظهر للجمهور بشكل جديد ومختلف، لأن شخصيتها تحمل جانباً كبيراً من الجرأة لم تقدمه من قبل، وأشارت إلى أنه مسلسل اجتماعي خفيف يتناول فكرة الاختيار من خلال العديد من القصص الإنسانية والاجتماعية.
وأكدت يسرا أنها لا يمكن أن تضع نفسها في مقارنة مع والدها الدكتور محمود اللوزي أستاذ المسرح في الجامعة الأميركية بالقاهرة، والذي يعمل أحياناً ممثلاً في بعض الأعمال الفنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©