الاتحاد

منوعات

زوجة ترامب الأولى تحضر كتاباً يركز على أولادهما الثلاثة

تحضر إيفانا الزوجة الأولى لدونالد ترامب كتاب مذكرات تتناول فيه خصوصاً كيفية تربيتها لأولاد الرئيس الأميركي الثلاثة الأكبر سناً، يفترض أن يصدر في سبتمبر المقبل على ما أعلنت دار النشر «سايمن أند شوستر» في بيان.

وسيكون كتاب «ريزينغ ترامب» الذي من المقرر أن يصدر في 12 سبتمبر المقبل، «غير سياسي وحزبي الطابع، ويتمحور على الأمومة والقوة والمثابرة».

وكان أولاد ترامب الأكبر سناً دونالد جونيور وإيفانكا وأريك من كبار داعمي والدهم خلال حملته الانتخابية العام الماضي.



وفيما بقي الابنان في نيويورك لإدارة شركات العائلة العقارية، انتقلت إيفانكا إلى واشنطن حيث تستمر في لعب دور إلى جانب والدها. وسيتناول كتاب مذكرات إيفانا ترامب «الأمثولات التي لقنتها لأولادها» وطفولتها في تشيكوسلوفاكيا الشيوعية وانتقالها إلى نيويورك وعلاقة حبها بدونالد ترامب ومسيرتها الناجحة في مجال الأعمال.

وقالت إيفانا البالغة 68 عاماً في بيان أصدرته دار النشر «يسألني الناس يومياً كيف ربيت هؤلاء الأولاد الرائعين. كنت أماً قاسية ومحبة علمتهم قيمة المال وعدم الكذب والغش والسرقة، واحترام الآخرين».



وقال أولادها في بيان مشترك «إنها أم رائعة وقدوة لنا جميعاً. نحن ممتنون إلى أبعد الحدود لأننا ترعرعنا في هذه العائلة المحبة والوثيقة الروابط».

واقترنت عارضة الأزياء السابقة والمتزلجة المولودة في تشيكيا من دونالد ترامب في العام 1979. وقد تطلقا العام 1992.



وتزوج دونالد ترامب بعد ذلك من الممثلة مارلا مايبلز التي أقام معها علاقة قبل طلاقه إلا أنهما تطلقا بعد ست سنوات. أما زوجة ترامب الثالثة فهي السيدة الأميركية الأولى ميلانيا المولودة في سلوفينيا.

وكانت إيفانا من أطلق على ترامب لقب «ذي دونالد».

 

 

 

اقرأ أيضا

إعلان الفائزين بـ «التنمية المستدامة» للتصوير الضوئي