الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي الإسلامي» يروج لعقارات دبي

 سلطان بن مجرن وفليب كينج خلال توقيع مذكرة التفاهم (من المصدر)

سلطان بن مجرن وفليب كينج خلال توقيع مذكرة التفاهم (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

وقعت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، مذكرة تفاهم مع مصرف أبوظبي الإسلامي، بشأن الحلول المصرفية للخدمات والمعاملات العقارية لمبادرة ترويج العقارية «ترويج».
وقام بالتوقيع على المذكرة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بينما وقعها ممثلاً عن المصرف كل من فيليب كينج رئيس المجموعة المصرفية للأفراد، وطارق عبدالله أحمد رئيس التمويل العقاري الإسلامي، بحضور ماجدة علي راشد المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري.
وأشار سلطان بطي بن مجرن، مدير عام الدائرة، إلى أن الدائرة تبحث باستمرار عن أفضل الشركاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديم الحلول المثلى في جميع المجالات، بما في ذلك الحلول المصرفية: وأضاف: «يعتبر مصرف أبوظبي الإسلامي من المؤسسات المالية المرموقة في الدولة، ويمتلك قاعدة متعاملين قوية، إلى جانب قدرته على توفير الحلول المتقدمة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهي خدمات تبحث عنها أعداد متزايدة من المتعاملين العقاريين داخل الدولة وخارجها».
من جهته، قال فيليب كينج، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: «إن مذكرة التفاهم الجديدة التي تم إبرامها بين مصرف أبوظبي الإسلامي وأراضي دبي، تسهم في إيجاد بيئة استثمارية قوية ومستقرة، على نحو يسمح لقطاع العقارات في الإمارة بتحقيق المزيد من النمو والازدهار».

اقرأ أيضا

ترامب: أميركا "قريبة جداً" من إبرام اتفاق تجارة "كبير" مع اليابان