الاتحاد

الاقتصادي

“قصر الإمارات” يحصد مجموعة من الجوائز العالمية خلال العام الماضي

قصر الإمارات

قصر الإمارات

حصد قصر الإمارات مجموعة من الجوائز العالمية المرموقة في العام 2009 من مؤسسات محلية وإقليمية وعالمية عاملة في قطاعات السياحة والسفر والضيافة.
وقال مدير عام قصر الإمارات هانز اولبرتز في بيان صحفي أمس: الجوائز التي حصل عليها قصر الإمارات تعد اعترافاً بتميز خدماته الراقية والتزامه بأفضل معايير الصناعة الفندقية.
وأعرب عن اعتزازه وفخره بالمكانة المتقدمة التي احتلها قصر الإمارات في خريطة السياحة العالمية.
وقال: إن هذه الجوائز تقف شاهداً قوياً على الالتزام والحماس القويين والمهنية العالية التي أبدتها إدارة الفندق وفريقه العامل تجاه قطاع الضيافة والضيوف والعملاء معاً”.
وأكد أن إدارة الفندق بذلت جهوداً كبيرة لتلبي طموحات الضيوف والعملاء وترضي أذواقهم المتباينة.
وأضاف: انه لشرف عظيم أن ينال قصر الإمارات هذه الجوائز خلال العام الماضي والتي تعكس القيم الجوهرية لعلامتنا التجارية، ولا شك أن هذه الجوائز ستعطينا حافزاً قوياً لإحراز مزيد من الإنجازات الباهرة.
وأكد أن قصر الإمارات نال هذه الجوائز رغم التحديات الصعبة التي مرت بها صناعة السياحة في العام الماضي بسبب الأزمة المالية العالمية.
ووصفت جانيت ابرهامز المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في قصر الإمارات الجوائز بانها تمثل إضافة نوعية لسجل الفندق الناصع من حيث الخدمات الراقية وتعزز من قوته التنافسية كمركز هام لاستضافة المؤتمرات والفعاليات الاجتماعية والثقافية والفنية والاقتصادية.
وقالت “إن هذه الجوائز تعترف بالتزامنا نحو تحقيق أفضل معايير الجودة في خدماتنا”.
وأشارت الى أن “نيل الفندق لهذا التكريم العالمي يساهم في تسويق مدينة أبوظبي كمركز سياحي ووجهة سياحية جذابة ذات مواصفات علمية عالية في المنابر الإقليمية والعالمية”.
ومضت تقول : لحظات تاريخية أن ينال قصر الإمارات هذا الاعتراف العالمي الواسع كأحد اللاعبين الكبار في صناعة الضيافة العالمية. وأكدت التزام قصر الإمارات بإضافة المزيد من الإنجازات في العام الجديد، ومن متوقع أن يكون واعدا بعد أن يتجاوز قطاع السياحة آثار الازمة المالية العالمية.
وحصل قصر الامارات في العام 2009 على جائزة الميدالية الذهبية (جوائز اليوم الوطني الثامن والثلاثين لدولة الإمارات) والتي نظمتها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.
كما نال جائزتي أفضل طباخ في مطعمي انار والاوبرج (مهرجان فنون الطهي – أبوظبي)
وحصل علي جائزة التميز للعام 2009 (مجلة نيوزويك الأميركية)
وحصد قصر الإمارات ثلاث جوائز لأفضل فندق وأفضل فندق للمؤتمرات في أبوظبي وأفضل منتجع في الشرق الأوسط (جوائز السفر العالمية)
كما نال جائزة أفضل فندق للأعمال في أبوظبي (مجلة بيزنس ترافلر الشرق الأوسط)
وحصل على جائزة أفضل مدير فندق (أكاديمية علوم الضيافة الأميركية)
ونال شهادة الآيزو 14001:2004 الخاصة بالجودة في قطاع خدمات الضيافة (هيئة الاعتماد البريطانية)
وحاز قصر الإمارات جائزة أفضل مطعم ايطالي – ميزالونا – (جوائز تايم اوت للمطاعم) وحصد خمس جوائز (أفضل فندق عالمي للمؤتمرات- أفضل منتجع في الشرق الأوسط - أفضل فندق للمؤتمرات في أبوظبي – أفضل فندق في أبوظبي وأفضل منتجع في أبوظبي (جوائز السفر العالمي)
ونال جائزة أفضل فندق عالمي فاخر للأعمال (جوائز الفنادق العالمية الراقية)
كما حصل علي جائزة النجمة الماسية في خدمات الضيافة (أكاديمية علوم الضيافة الأميركية) وجائزة الجودة في السياحة (مجلس وزراء السياحة العرب).

اقرأ أيضا

«دبي للطاقة» تبحث إضافة «مربان» كخام إضافي