الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الملك الخامس».. بـ «ثلاثية الذئاب»!

«الملك الخامس».. بـ «ثلاثية الذئاب»!
15 مارس 2020 00:02

فيصل النقبي (الفجيرة)

بالتخصص.. نجح «الملك» في اختبار تحديد المصير، والعودة من الفجيرة بـ«العلامة الكاملة»، والوصول إلى «النقطة 35» في دوري الخليج العربي، بنهاية «الجولة 19»، مبقياً على فارق النقاط الثماني مع شباب الأهلي المتصدر، وذلك بفوزه المهم على «الذئاب» في عقر داره، بثلاثة أهداف نظيفة، حملت توقيع ميلوني وريان منديز وشوكوروف.
ورفع الشارقة انتصاراته إلى الفوز الخامس على التوالي على الفجيرة، فيما تجمد رصيد «الذئاب» عند «النقطة 12»، بعدما تكبد الخسارة رقم 13 في الدوري، مقابل 3 انتصارات، و3 تعادلات فقط، في المركز الأخير.
ونجح ريان منديز في وضع «البصمة 11» في دوري الخليج العربي، بهدف جميل في مرمى عبدالله التميمي، في الشوط الثاني، ليواصل مهمة تسجيل الأهداف الحيوية لـ«الملك»، وكرر منديز سيناريو الموسم الماضي، عندما نجح على الملعب نفسه في حسم المباراة بهدف ثمين في الدقيقة 97، وعاود «الكرة» على الملعب والمرمى والحارس نفسه! واستحق البرازيلي ميلوني مهاجم الشارقة نجومية الشوط الأول بكل المقاييس، بعد أن سجل هدفاً في الدقيقة 19، ليرجح كفة «الملك» الذي أضاع العديد من الفرص السهلة، ورفع ميلوني رصيده إلى هدفين في الدوري، وسبق أن سجل أمام الوصل، في اللقاء الذي انتهى بخمسة أهداف لهدف، بالدور الأول، حيث سجل الهدف الخامس وقتها، وأنهى شوكوروف آمال الفجيرة بالهدف الثالث في الدقيقة 90، وهو الثالث له في البطولة. وتسابق مهاجمو «الملك» في إهدار الفرص طوال 45 دقيقة كاملة أمام مرمى عبدالله التميمي، فيما ظهر «الذئاب» بمستوى «خجول» للغاية، وبفرصة واحدة من جانب المدافع عبدالله صالح برأسية تصطدم بالقائم الأيسر لعادل الحوسني، ولم يقدم «الذئاب» أي شيء يذكر طوال الشوط الثاني، سوى بعض المحاولات الفردية التي لم تسهم في منع الخسارة الثقيلة.

فيفياني: لعبنا خائفين!
شدد الإيطالي فابيو فيفياني مدرب الفجيرة، على أن وضع فريقه صعب في جدول الترتيب، خاصة بعد الخسارة أمام الشارقة، وعدم تقديم الفريق لأداء قتالي يخرج به بنتيجة إيجابية، مؤكداً أن اللاعبين دخلوا المباراة «خائفين» من الشارقة، وببطء شديد للغاية، وهذا ما أثر على الأداء خلال الشوطين، ولا أعرف السر وراء ظهور اللاعبين بهذه الصورة السلبية. وأشار فيفياني إلى أن اللقاء المقبل أمام حتا «مصيري» للفريق ولا يحتمل أي نتيجة سلبية إطلاقاً.

العنبري: البقاء في السباق
طالب عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة لاعبيه، بمواصلة النتائج الإيجابية، وذلك بعد الفوز على الفجيرة، وبالتالي استمرار الحماس، من أجل المنافسة على اللقب، رغم فارق النقاط الثماني التي يتفوق بها شباب الأهلي صاحب المركز الأول.
وأكد العنبري أن المنافسة صعبة للغاية، في ظل بقاء سبع جولات فقط، على نهاية الدوري، لكن الأهم الآن هو عودة الثقة للاعبي «الملك»، بعد الخسارة أمام العين في الكأس، والشارقة من الفرق المنافسة دائماً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©