الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفراعنة» يعاني بعد تأجيل مواجهتي توجو

«الفراعنة» يعاني بعد تأجيل مواجهتي توجو
15 مارس 2020 00:05

محمد الدمرداش (القاهرة)

يدرس حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأول،، إقامة معسكر محلي للفراعنة خلال فترة التجمع الدولي، وخوض مباراتين وديتين خاصة بعد قرار الاتحاد الأفريقي، كاف، بتأجيل مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون بسبب فيروس كورونا.
وكان من المفترض أن يتجمع المنتخب المصري خلال الفترة من 23 وحتى 25 مارس الجاري، ليخوض مباراتي توجو ذهابا وإيابا يومي 26 و29 من نفس الشهر، في إطار التصفيات التي يحتل فيها الفراعنة المركز الثالث حاليا برصيد نقطتين فقط من تعادلين أمام كينيا وجزر القمر.
ويدرس البدري طلب ضم اللاعبين المحليين في الدوري المصري لخوض معسكر خلال نفس مدة التوقف الدولي بعد إلغائه، بهدف التعرف أكثر على اللاعبين، خاصة وأن آخر تجمع دولي كان في ديسمبر الماضي، حينما تعادل المنتخب مع كينيا وجزر القمر.
وكشف محمد بركات مدير المنتخب، عن أن هناك محاولات للاتفاق على خوض مباراة ودية بالقاهرة مع أحد المنتخبات لتجهيز الفراعنة بمجموعة لاعبيه المحليين، بعد استحالة ضم المحترفين لإلغاء التجمع الدولي، ووضع أغلبهم تحت الحظر في أوروبا، مشددا على أنه يأمل أن تكلل الجهود بالنجاح للاتفاق على لقاء ودي رغم صعوبة الأمر.
وشدد بركات، عن أن البدري يرغب في التعرف أكثر على لاعبيه خاصة وأن التجمعات الأخيرة كانت قصيرة، في نفس الوقت ويأمل الاتفاق على لقاء ودي يخوضه المحليون بالدوري المصري، بعد إلغاء مباراتي التصفيات، وأن هناك اتصالات مكثفة مع بعض المنتخبات الأفريقية للاتفاق على مباراة ودية.
وفي حال لم ينجح المنتخب في الاتفاق على مباراة ودية خلال فترة التجمع، سيتم إلغاء فكرة إقامة معسكر للفراعنة، وستقوم لجنة المسابقات بتعديل جدول الدوري وإقامة المباريات في نفس توقيت التجمع الدولي، واقامة اللقاءات التي تأجلت مؤخرا بسبب ظروف الطقس والأمطار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©