الاتحاد

الاقتصادي

«سيدات أبوظبي» ينظم لقاء توعوياً للأسر المنتجة

صورة جماعية للمشاركين في الفعالية(من المصدر)

صورة جماعية للمشاركين في الفعالية(من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي مؤخراً اللقاء التوعوي الأول للأسر المنتجة المشمولة برعاية مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر، في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.
وأكدت شفيقة العامري مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي خلال تقديم عرض تعريفي عن الخدمات التي يقدمها مجلس سيدات أعمال أبوظبي أن المجلس يحرص على الريادة في النهوض بدور المرأة في القطاع الخاص وتمكينها لتصبح شريكاً رئيسياً في التنمية الاقتصادية المستدامة في إمارة أبوظبي.
وأوضحت خلال العرض التعريفي الذي قدمته أن رسالة المجلس تتمثل في العمل على تشجيع ومساندة المرأة على الدخول في سوق العمل من خلال المشاريع المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر والاستمرار فيها، وتطوير المشاريع القائمة من خلال خدمات ذات جودة وكفاءة عالية من التدريب والتأهيل والاستشارات والإرشاد المهني واحتضان المشاريع وتبني الأفكار المبتكرة والإبداعية، والمساعدة في تمويل المشاريع وتسهيل الإجراءات من خلال نخبة من الخبراء والمتخصصين وفقاً لأحدث الأساليب والتقنيات لتعزيز دور سيدات الأعمال في القطاع الخاص في الإمارة.
وتناولت العامري الأهداف الاستراتيجية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي 2015 - 2019‏? ?، ?موضحة ?أن ?هذه ?الأهداف ?تتمثل ?في ?مشاركة ?متميزة ?للمرأة ?في ?ريادة ?الأعمال ?تضمن ?تزايد ?تواجدها ?والاستدامة ?فيه.

اقرأ أيضا

ترامب يأسف لعدم زيادة الرسوم على الصين