الرياضي

الاتحاد

النقبي ينضم لمنتخب الجودو في تونس

محمد بن ثعلوب

محمد بن ثعلوب

أبوظبي (الاتحاد)

التحق زايد فيصل النقبي لاعب اتحاد كلباء بمعسكر المنتخب الوطني للجودو للفئات العمرية «الأشبال والناشئين والشباب» الذي يقيمه في مدينة القيروان التونسية ويختتم الثلاثاء المقبل، استعداداً للبطولة العربية التي تستضيفها الكويت في الفترة من 29 يناير الجاري وحتى 2 فبراير المقبل.
من جهة ثانية تعرض حمد الهاشمي 50 كجم الفائز بذهبية بطولة الخليج للأشبال لإصابة في كاحل قدمه في بداية المعسكر الحالي، ووجه محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو ببذل الجهود لعلاجه حتى يتمكن من المشاركة في «عربية الكويت».
وذكر الدرعي أن المعسكر المشترك حقق جملة من الأهداف الفنية لمنتخب الأمل، الذي سيتوجه لاعبوه بعد عودتهم إلى أنديتهم قبل انطلاقة الجولة الختامية من مسابقة دوري زايد الخير التي تقام 24 يناير الحالي بالشارقة، وتحضر لها الأندية باهتمام كبير.
وأضاف محمد بن ثعلوب أن المنتخب سيعود للتجمع مرة ثانية في معسكر داخلي قصير قبل التوجه إلى الكويت للمشاركة في البطولة.
يذكر بأن قائمة المنتخب بمعسكره الحالي في تونس تضم بجانب زايد فيصل الذي التحق بالمنتخب حديثاً 9 لاعبين هم سعيد النقبي الذي يشارك في منافسات (73 كجم) وعيسى جميل 80 كجم لفئة الشباب، وعلى مستوى الناشئين أحمد جاسم (60 كجم)، وراشد الحوسني (66 كجم) وحارب جمعة (100 كجم)، وفي فئة الأشبال الرباعي حمد الهاشمي 50 كجم، وحميد الشامسي (44 كجم)، ومانع جمعة (55 كجم) وأحمد صالح (66 كجم) ويقود البعثة محمد جاسم أمين السر المساعد بالاتحاد ويشرف على تدريب المنتخب جعفر النخلي.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت