الاتحاد

الاقتصادي

«إعمار» تطلق مبيعات «فيدا ريزدنس مرسى دبي»

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة التطوير العقاري «إعمار العقارية» مبيعات «فيدا رزيدنس مرسى دبي» أمس، وهي مجموعة شقق تحمل علامة «فيدا للفنادق والمنتجعات» التجارية، في مرسى دبي، أحد أكبر مشروعات الواجهة المائية في العالم.
ويحاكي المشروع الأجواء التي تشتهر بها مدينة ميامي الأميركية، ويمكن الوصول منه سيراً على الأقدام إلى محطة «مترو دبي» و«ترام دبي»، كما يقع على مقربة من «دبي مارينا مول»، ويرتبط مباشرة بشارع الشيخ زايد. كما يمكن لسكان المشروع الوصول بسهولة فائقة إلى مبنى «بيير 7» في «مرسى دبي»، الذي يضم 7 من أبرز المطاعم والردهات الاجتماعية في المدينة.
وقال العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية» أحمد المطروشي، إن «فيدا رزيدنس مرسى دبي يقدم خيارات عصرية فريدة من نوعها للعملاء الذين يفضلون تجربة الحياة الشاطئية الحيوية، وفي موقع حيوي في المدينة. ويركز المشروع على التراث البحري العريق لمدينة دبي والمتجسد بأبهى صوره في منطقة مرسى دبي، وتعتبر الوحدات السكنية التي يحتضنها وجهة مثالية للإقامات الطويلة أو حتى للعطلات، الأمر الذي نثق بأنه سيحظى باستحسان واهتمام المستثمرين سواء من دولة الإمارات أو من مختلف أنحاء العالم».
وتتوزع وحدات «فيدا رزيدنس مرسى دبي» بين الطابقين 14 و56 من المبنى لضمان توفير أروع الإطلالات للسكان، ويضم المشروع 360 شقة ، تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو 3 أو 4، وتستوحي تصاميمها من الطابع البحري المميز لمنطقة «مرسى دبي». وتضم كل الشقق شرفات واسعة بإطلالات مذهلة على المرسى. وتوظف المنازل ألوان الباستيل الخضراء الهادئة لتعزز الإحساس بالراحة، والأقمشة المزخرفة المتناقضة، والمقاعد الوثيرة التي تناسب الأجواء الشاطئية، والقطع الفنية بألوان الباستيل المتدرجة التي تحيي الأطياف اللونية الفريدة لمدينة ميامي.

اقرأ أيضا

مصر تخفض رسوم التداول في البورصة