الاتحاد

كرة قدم

الصحف السعودية: «نجوم الجبال» لعبوا بروح الرجال

الأحساء (الاتحاد)

أشادت الصحف السعودية الصادرة أمس، بالفوز الذي حققه الفتح على الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وقارنت الصحف بين موقف الفريقين في الدوري المحلي لكل منهما، حيث يعتلي الجزيرة قمة دوري الخليج العربي، ويتذيل الفتح ترتيب الدوري السعودي، الأمر الذي أثار دهشة الجميع.
وكتبت صحيفة الجزيرة عن الفوز وقالت، إن الفتح يحفظ ماء وجه الأندية السعودية في الآسيوية بعد تعادل الهلال مع الوحدة، وعنونت الموضوع الرئيسي «نجوم الجبال لعبوا بروح الرجال»، في إشارة إلى لاعبي الفتح ومدربهم التونسي فتحي الجبال وتفوقه على الهولندي تين كات مدرب الجزيرة.
وأكدت جريدة «الوطن» أن الفوز الذي حققه الفتح على متصدر الدوري الإماراتي جاء في وقته ليعطي الفريق قوة دفع كبيرة قبل استئناف الدوري السعودي، والسعي نحو البقاء في ظل موقفه الصعب وحاجته لتحقيقه الفوز في المباريات المتبقية من البطولة، حتى يبتعد عن شبح الهبوط ويصعد بعيداً عن المركز الأخير الذي يحتله حالياً.
وأشارت «عكاظ» إلى أن «النموذجي» حقق فوزاً مهماً للكرة السعودية في هذه الجولة، مؤكدة أن لاعبي الفتح لعبوا بروح عالية، وتمنت أن يخوضوا مباريات الدوري المحلي بالروح نفسها للابتعاد عن شبح الهبوط للقسم الثاني.?

اقرأ أيضا